Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

95 برنامجاً تدريبياً للتربويين بتعليم الرياض في الفصل الثاني 95 برنامجاً تدريبياً للتربويين بتعليم الرياض في الفصل الثاني

* الرياض - منصور البراك:
فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب التسجيل في البرامج التدريبية للفصل الدراسي الثاني القادم لجميع التربويين من مشرفين ومديري مدارس ووكلاء ومعلمين وستبدأ الدورات الخاصة بهذه البرامج في منتصف شهر ذي الحجة.
ذكر ذلك مدير التدريب التربوي عبدالله بن عبدالعزيز المبرد وأوضح أن خطة الإدارة صدرت وبامكان اي تربوي الاطلاع عليها ودراسة الموضوعات التي يرى انه بحاجة ماسة لها للرقي بمستوى ادائه في المواقف التربوية المختلفة.
وأشار الى ان عدد البربامج التدريبية بلغ 95 برنامجا في مختلف البرامج العامة التي تساهم في تطور ثقافة المعلم، ومنها استراتيجيات التفكير ومهارة العصف الذهني والإبداع والتفكير الإبداعي وغيرها.
وبرامج اخرى متخصصة ومنها الوكيل الناجح وأسس التوجيه والإرشاد والتعامل مع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية واستراتيجيات تدريس العلوم وإدارة الصف ومهارات تدريس المواد المختلفة وغيرها وحث المبرد جميع التربويين للاطلاع على الخطة والمبادرة للتسجيل في البرنامج المناسب عن طريق المدير المباشرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved