Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معرض للمرأة والطفل بالدمام إبريل المقبل معرض للمرأة والطفل بالدمام إبريل المقبل
الخليجيات ينفقن «7 ،1» مليار دولار سنويا على منتجات التجميل

* الدمام - سعد الفردان:
تنظم شركة معارض الظهران الدولية فعاليات معرض المرأة والطفل، بمركز معارض الظهران الدولية بالدمام خلال الفترة من 14 - 18 صفر 1425هـ الموافق 4 - 8 إبريل 2004م.
وتقوم الشركة بتنظيم المعرض في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بهدف فسح المجال لمشاركة أكبر عدد ممكن من الشركات وأصحاب الاختصاص بهدف تأمين أجواء مواتية لتطوير وزيادة حجم مبيعاتها وتعيين وكلاء وموزعين لها في المملكة ودول الخليج.
ويسلط المعرض الضوء على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في زمن من التقدم والتطور السريع في مختلف المجالات وفي ظل تلاقي الثقافات والحضارات على صعيدي التنافس والإبداع.
ويكتسب هذا المعرض أهمية بالغة من حيث تركيزه على اهتمامات المرأة والطفل بشكل خاص، وأن هذين العنصرين يشكلان الدعامة الأساسية لقيام معظم النشاطات والوقائع الاجتماعية والثقافية ومن هنا يركز المعرض على إبراز أحدث المعدات والتجهيزات التكنولوجية ويؤمن دورات تدريبية وبرامج وكافة أنواع المنتجات والخدمات كما سيوفر للسيدات منشورات متنوعة ومجلات رائدة في عالم الموضة والجمال تتناول كل ما يُعني بأنوثتهن، ناهيك عن امكانية التعارف والتواصل لتطوير علاقات عمل مميزة مع محترفين ومتخصصين في مجال الجمال والرشاقة.
كما أنه عبارة عن تجمع شامل يمتد في واحة واسعة تستقطب المحترفين وأصحاب المهن والمصانع وأبرز مروجي مستحضرات التجميل ومزيلي الشعر؛ بغية تعريف السيدات على مختلف المنتجات والخدمات مع التركيز على المنتجات المصنَّعة والمستوردة.
وقد أعلن خبراء دوليون أن نساء الخليج العربي ينفقن حوالي «7 ،1» مليار دولار سنويا على منتجات التجميل والصحة والأغلبية العظمى منهن أعمارهن تقل عن الخمسة والعشرين عاماً.
ويمنح المعرض السيدات الشرقيات وسواهن فرصة ذهبية لمواكبة أهم تطوات العصر واكتشاف أحدث الابتكارات في مختلف مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والمعدات التجميلية والألبسة والعطور ولوازمها والمكملات الأخرى على غرار الحلي والمجوهرات والأحزمة والمناشف... الخ.
وبعيدا عن احتياجات المرأة واهتماماتها يركز المعرض أيضا على احتياجات الطفل الترفيهية والفكرية لسبك شخصيته، ولما للطفل من أهمية بالغة في مجتمعنا فقد خصت شركة معارض الظهران الدولية في هذا المعرض الطفل بحصة وافرة بهدف تنمية قدراته الفكرية وتسليته في آن معا من خلال ما تقدمه من برامج وألعاب تثقيفية وترفيهية.
الجدير بالذكر أن المعرض المذكور يساعد على اكتشاف قدرات ومهارات أطفالنا وإبرازها، وهو بمثابة فرصة تساعد الأسرة والمجتمع على حد سواء في العمل معاً لتأمين أجواء فكرية ونفسية ملائمة تمهد الطريق لبناء فكر سليم ومستقبل زاهر لأطفالنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved