Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

15 مليون إيرادات الرعاية لمنتدى جدة 15 مليون إيرادات الرعاية لمنتدى جدة

قدرت الاحصاءات الأولية إيرادات حقوق الرعاية بأكثر من خمسة عشر مليون ريال دفعتها 21 جهة راعية لمنتدى جدة الاقتصادي الخامس المقرر أن تنطلق فعالياته في السابع عشر من يناير الجاري.
وقد تجاوزت الإيرادات كل التوقعات والمستويات التي بلغتها إيرادات منتديات الأعوام السابقة، مما جعل منتدى جدة الاقتصادي حدثاً تترقبه المنطقة باعتباره أهم منصة لمناقشة القضايا الاقتصادية والاجتماعية على المستويين المحلي والإقليمي والدولي، من جهته عبَّر مجلس جدة للتسويق عن تقديره للدعم الذي قدمته الجهات الراعية ولنظرتهم لمنتدى جدة الاقتصادي كحدث على مستوى عالمي يمكن أن يبرز المكانة الريادية التي تتبوأها المملكة وريادتها في المجالات الاقتصادية والاجتماعية.
وسيقام منتدى جدة الاقتصادي 2004م تحت شعار «نحو نمو متسارع»، وهو عنصر يحمل أهمية كبرى في عجلة الاقتصاد العالمي المتكامل والقائم على تبادل المنافع. وسيتناول المنتدى خلال ثلاثة أيام قضايا أساسية مرتبطة بالعولمة وإبراز إنجازات الدول التي طبقت استراتيجيات مكنتها من تحقيق نمو اقتصادي سريع. وستشمل قائمة كبار المتحدثين لمنتدى هذا العام، رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء الماليزي السابق د. محاضير محمد الذي ينسب إليه الفضل في تحويل ماليزيا الحديثة إلى قوة اقتصادية كبرى في منطقة جنوب شرق آسيا، وسيقدم محاضير محمد ورقة في المنتدى المدير العام لمنظمة التجارة العالمية والنائب الأسبق لرئيس الوزراء في تايلاند «صبا هاي بانيتشبا كدي»، ويتوقع أن يتطرق إلى تأثيرات العولمة على الاقتصادات الضخمة في مداخلة له بعنوان «مستقبل منظمة التجارة العالمية ودورها في نمو الاقتصاد العالمي».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved