Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من بين 18 محطة إذاعية عربية من بين 18 محطة إذاعية عربية
إذاعة المملكة تفوز بجائزة التبادلات الإذاعية

* الرياض - الجزيرة:
فازت اذاعة المملكة بجائزة التبادلات الاذاعية التي يقدمها اتحاد اذاعات الدول العربية، حيث حققت المركز الأول بين ثمان عشرة محطة اذاعية في العالم العربي، تلتها الاذاعة السورية فالاذاعة الكويتية فالاذاعة التونسية.
وقد عبر المجلس التنفيذي للاتحاد عن بالغ التقدير لاذاعة المملكة لما بذلته من جهود متميزة في هذا المجال، بعد استعراضه تقرير اللجنة التي اعتمدت على الاحصائيات والتقارير والمعايير المعتمدة لهذه الجائزة.
كما أشادت الجمعية العامة للاتحاد في دورتها الأخيرة بالجهود التي بذلتها اذاعة المملكة في مجال التبادلات الاذاعية، وهو ما أهلها للفوز بالجائزة.
حيث قام معالي وزير الاعلام السوري بتسليم الدرع والشهادة لرئيس وفد المملكة أثناء حفل افتتاح الجمعية العامة في مدينة دمشق، بحضور المسؤولين في هيئات الاذاعة والتلفزيون العربية، ومشاركة ممثلين من الاتحادات الاذاعية العالمية وبعض المؤسسات الدولية.
وتتمثل أوجه هذا النشاط في مساهمة إذاعة المملكة في التبادلات الاذاعية الجماعية، حيث بلغت مساهمتها خلال العام خمسة وعشرين ألف دقيقة كأعلى نسبة، وتشمل التبادلات الجماعية والثنائية ما قامت به اذاعة المملكة من بث مواد إذاعية عبر الأقمار الصناعية للاذاعات العربية، تتضمن برامج وتقارير دينية واعلامية وثقافية ورياضية وعلمية، الى جانب التغطيات والبث الحي للمناسبات والأحداث الهامة طوال العام، التي استفادت منها بقية الاذاعات، اضافة الى قيام اذاعة المملكة في المقابل باستقبال واذاعة البرامج والتقارير والتغطيات من الدول العربية عبر منظومة الساتل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved