Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقديراً لتعاونهم في قضايا المخدرات تقديراً لتعاونهم في قضايا المخدرات
سفير المملكة بالإمارات يكرِّم قائد شرطة دبي

* الرياض - محمد العيدروس:
أشاد سعادة اللواء ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي في كلمته أثناء تكريمه الذي أقامه سعادة السفير حمود بن فراج بن نادر القنصل العام للمملكة في دبي والإمارات الشمالية بالنجاح الذي تحققه شرطة دبي مع جهاز مكافحة المخدرات بالمملكة نتيجة للتعاون الأمني بين البلدين الشقيقين واتباع أسلوب الشفافية في تبادل المعلومات وتذليل كافة العقبات والمعوقات. وأثنى على التعاون المتميز القائم بين المسؤولين في المملكة وشرطة دبي، وخص بالذكر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء سلطان الحارثي وضابط الارتباط بقنصلية المملكة بدبي الرائد أيمن العزاوي.
جاء ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة تكريمه ومجموعة من كبار الضباط بشرطة دبي لجهودهم وتعاونهم مع المملكة مما كان لها الأثر الكبير في ضبط واحباط العديد من عمليات تهريب المخدرات.
كما أوضح بن نادر بالتعاون الأمني القائم بين دولة الإمارات والمملكة مؤكداً أواصر الترابط بين البلدين الشقيقين، وأشاد سعادته بتعاون الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة مع شرطة دبي والذي نتج عنه ضبط العديد من قضايا المخدرات وتمنى استمرار هذا التعاون لتحقيق الأهداف.
وفي الختام قام سعادة القنصل العام بتوزيع شهادات التقدير والدروع التذكارية على المكرمين وعلى رأسهم قائد عام شرطة دبي اللواء ضاحي خلفان، واللواء شرف الدين محمد حسين مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي اللواء ضاحي خلفان، واللواء شرف الدين محمد حسين مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي وعدد من ضباط الشرطة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved