Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير الجوف يكرّم طلاب البرنامج المكثف للعلوم الشرعية بسكاكا أمير الجوف يكرّم طلاب البرنامج المكثف للعلوم الشرعية بسكاكا

* الجوف - محمد المسعود:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس الأول الحفل الذي اقامه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمدينة سكاكا، وذلك تكريما لطلاب البرنامج المكثف للعلوم الشرعية «الفترة الثانية» بجامع عمر بن عبدالعزيز بسكاكا والذي يبلغ عددهم 35 طالبا ومدته ثلاثة شهور.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب بسام عبدالسلام الحسن ثم القى فضيلة رئيس محاكم منطقة الجوف والمشرف على البرنامج الشيخ زياد بن محمد السعدون كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز وشكره على حضوره هذا الحفل الخير.
ونوه الشيخ زياد بالدعم الكبير اللا محدود الذي توليه الدولة لأهل العلم والدعاة تشجيعا لنشر العلم الشرعي الصحيح مبينا فضل القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وما يحققانه لطالب العلم من رفعة في الدنيا والآخرة.
وقال رئيس محاكم منطقة الجوف ان حضور سمو أمير منطقة الجوف لهذا الحفل دليل على حرص ولاة الأمر في هذه البلاد ودعمهم للبرامج العلمية الشرعية ونشر فائدتها بين المواطنين وأبناء الأمة.
عقب ذلك تلا احد الطلاب من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن آيات من القرآن الكريم مع التجويد.
إثر ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز بتوزيع الشهادات والجوائز على منتسبي البرنامج والمشاركين فيه ثم تسلم سموه درعا لجهود سموه في هذا المجال من رئيس محاكم منطقة الجوف والمشرف العام على البرنامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved