Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعلنت استمرارية القبول في عضويتها وتمديدالترشيح لمجلس الإدارة أعلنت استمرارية القبول في عضويتها وتمديدالترشيح لمجلس الإدارة
انسحابات رؤساء التحرير وعدم«الوضوح» يؤجل اجتماع عمومية ومجلس إدارة هيئة الصحفيين إلى 6 محرم

  * الرياض - محمد العيدروس:
ألقت جملة الانسحابات المفاجئة من أبرز المرشحين لعضوية مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين بظلالها على الاجتماع الذي كان مقرراً له اليوم الخميس، وهو ما أدى الى تأجيله.
وبدا واضحاً ان انسحابات أكثر من رئيس تحرير يشكلون عصب الهيئة كان السبب الرئيسي وراء الإعلان الذي اصدرته الهيئة يوم أمس ونشراليوم في جميع الصحف السعودية ومنها «الجزيرة» «ص 11».
وتقرر أن يكون الاجتماع القادم للجمعية العمومية لهيئة الصحفيين السعوديين وانتخاب أول مجلس إدارة في يوم الخميس 6 محرم، بموافقة وزارة الثقافة والإعلام.
وسيطر موضوع الانسحابات لأبرز الرموز الإعلامية على محاور الحديث في الوسط الإعلامي طيلة يوم أمس الاربعاء وان كان الغموض لايزال يكتنف الأسباب الحقيقية لدواعي الانسحابات.
وأعلنت الهيئة في بيانها ان القبول في عضوية الهيئة والترشيح لعضوية مجلس الإدارة مستمر حتى 20/12/1424هـ.
وقالت: إن من أسباب التأجيل.. ذلك الكم الهائل من الاتصالات التي تلقتها حول كيفية وطريقة الاتصال للتصويت ورغبة البعض في تحديد الوقت لإعطاء فرصة لمزيد من الترشيحات لعضوية مجلس الإدارة بعد انسحاب عدد غير قليل من المرشحين في القائمة التي سبق اعلانها. الى جانب مطالبة صحفيات بالتأجيل ورغبتهن ترشيح انفسهن وعدم وضوح الأمور بالنسبة لهن.
إلى جانب رغبة الهيئة في تداول اللائحة الأساسية بين الأعضاء للتصويت عليها في الوقت المناسب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved