Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بينهم نساء تم اعتقال أربع منهن بينهم نساء تم اعتقال أربع منهن
لصوص يتخصصون بسرقة لوحات السيارات

* ولنجتون د.ب.أ:
ذكرت صحيفة أمس الثلاثاء أن اللصوص في ولنجتون عاصمة نيوزيلندا يسرقون اللوحات المعدنية للسيارات وتشيع في بلدان مثل نيوزيلندا والولايات المتحدة ظاهرة وضع عبارات على تلك اللوحات المعدنية.
وقالت صحيفة دومنيون بوست: إن تلك اللوحات عليها عبارات غريبة وهي جزء من مجموعة من 190 لوحة سرقت خلال الاشهر الخمسة الماضية عثرت عليها الشرطة في منزل في ضاحية في نورثلاند.
وقال المخبر السري بروس ماكاي: إن الشرطة تحركت بناء على معلومات بشأن اللوحات التي سرقت الكثير منها في وضح النهار من سيارات كانت واقفة أمام منازل أصحابها. وأعرب بريان كليفورد الذي يعمل في إبادة الحشرات في إحدى الشركات عن سعادته بسبب إعادة لوحات معدنية مكتوب عليها «حشرتي» و«لنقض على تكنولوجيا المعلومات» التي سرقت من سيارات شركته. وقال ماكاي: إن اللصوص يبدو أن لديهم هواية شخصية غير عادية مثل هواية سرقة إشارات المرور، ولوحات السيارات غالية الثمن، حيث يبلغ سعر الواحدة منها نحو 500 دولار نيوزيلندي (325 دولارا أمريكيا) وتبلغ تكلفة استبدالها 22 دولارا نيوزيلنديا (نحو 14 دولارا أمريكيا).
وأعلن ماكاي في وقت لاحق أن الشرطة اعتقلت أربع سيدات تتراوح أعمارهن بين 19 و20 عاما وووجهت اتهامات لهن بسرقة اللوحات المعدنية التي كن يخططن لاستخدامها لتزيين جدران شققهن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved