Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

CNBC عربية تفتتح مكتباً إخبارياً في الرياض لتصبح الاقتصادية الرائدة في المنطقة CNBC عربية تفتتح مكتباً إخبارياً في الرياض لتصبح الاقتصادية الرائدة في المنطقة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أصدرت وزارة الإعلام تصريحاً لمنظمة إخبارية تلفزيونية عالمية تمكنها من افتتاح مكتب إخباري دائم في المملكة. وبذلك أصبحت CNBC عربية، قناة الأخبار الاقتصادية الرائدة في المنطقة، أول فضائية إخبارية عالمية تحصل على تصريح عمل تستطيع من خلاله تعقب الأخبار وإرسال التقارير من المملكة.بمناسبة قيام CNBC عربية - قناة الأخبار الاقتصادية - بافتتاح مكتب لها في الرياض. تحدث صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام في تصريح صحفي فأبدى ترحيبه بافتتاح هذا المكتب.
وقال إن هذه القناة الإخبارية الاقتصادية سوف تجد المادة الإخبارية المتنوعة والمتجددة في المجال الاقتصادي السعودي والذي يشهد تطوراً ونمواً متصلاً في شتى المجالات.
وقال سموه إن الاقتصاد السعودي قوي ولله الحمد، وإن بإمكان هذه القناة - أن تتناول جوانب مختلفة في هذا الميدان وذلك بحكم خبرتها وإمكانياتها الإخبارية وحرصها على توخي الموضوعية والمصداقية ومراعاة الأعراف والقيم النبيلة في المملكة.وأعرب سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام عن الأمل في أن تشكل هذه القناة رافداً جيداً يسهم في التعريف العميق بعالم المال ورجال الأعمال والمنجزات الاقتصادية في هذه البلاد.وتمنى سموه في ختام تصريحه مزيداً من التوفيق لقناة CNBC عربية.
وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم لإعلان انطلاق القناة في العاصمة السعودية الرياض، عبر الأستاذ ظفر صديقي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للقناة عن اعتزازه بالثقة الغالية التي منحتها المملكة للقناة، والسماح لها بالعمل في المملكة. وقال: «نود أن نعبر عن شكرنا وامتناننا لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية والإعلام والتجارة والهيئة العليا للاستثمار SAGIA لإتاحتهم الفرصة للقناة لممارسة نشاطاتنا الإخبارية في المملكة. وفي واقع الأمر فإننا نعتبر ذلك مسؤولية ضخمة ملقاة على عاتقنا، وسنسعى إلى تقديم تغطية موضوعية للأخبار، وسنراعي في الوقت نفسه التقاليد والقيم النبيلة السائدة في المملكة».
ومن جهته، قال الدكتور وليد الكردي رئيس التحرير بالقناة «نحن ملتزمون بتقديم نظرة متكاملة وفهم عميق لأخبار الاقتصاد والأعمال الإقليمية والعالمية لمشاهدينا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved