Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكويت تواجه قطر الكويت تواجه قطر
الأخضر في مهمة تأكيد «اللقب» أمام اليمن

  يخوض منتخبنا الأول عند الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة من مساء اليوم آخر مبارياته في دورة كأس الخليج العربي السادسة عشرة وذلك أمام الفريق اليمني الشقيق..ويلعب الأخضر هذه المباراة وبيده الفوز بكأس الذهب دون النظر إلى أي نتائج أخرى حيث يرتفع رصيده إلى أربع عشرة نقطة وهو رصيد لن يصل إليه أي فريق أياً كانت النتائج..
ويدرك فاندرليم ولاعبوه أن الفريق اليمني أسهل فرق البطولة لاسيما أن الأخضر قد هزمه مرتين وبنتائج قياسية في التصفيات الآسيوية الأخيرة بجدة.. لكنه لن يرضى بالتأكيد بأي تقليل من شأن منافسه واستهتار به كون ذلك قد يجعله يدفع الثمن غالياً..
وينتظر أن يرمي مدرب منتخبنا بكل الأوراق الرابحة بيده وأن يلعب بأسلوب هجومي بحت بحثاً عن تسجيل هدف يريح أعصاب لاعبي وجماهيره ويقضي على أي طموح يمني لوضع ذكرى خاصة له في أول مشاركة له في الدورة.
ودائماً يظل الأخضر أفضل فرق الدورة من ناحية المستوى الفني.. واللعب الجماعي وهو مرشح للكسب في لقاء اليوم.
أما الفريق اليمني فإنه يلعب ولا شيء لديه يخسره وهو لم يقدم شيئاً في المشاركة الخليجية الأولى ويطمح مدربه ميلان اليوم إلى تقديم صورة مغايرة لما قدمه في المباريات الفارطة له في الدورة رغم إدراكه التام لصعوبة المهمة وسعة الفارق بين فريقه والفريق السعودي.
كل الأماني للأخضر بالتوفيق في مباراة اليوم من أجل تأكيد فوزه باللقب للمرة الثالثة واسعاد جماهيره بانجاز جديد.
الكويت \ قطر
من جانب آخر تقام اليوم مباراة أخرى تجمع الكويت وقطر.. ويلعب الفريقان بطموحات ضئيلة جداً جداً إذ يسعيان للفوز بانتظار أن يفعل الفريق اليمني شيئاً أمام منتخبنا ثم الدخول في لعبة الحسابات من أجل تحقيق هذه البطولة.. هذا وتملك قطر ست نقاط فيما لدى الكويت خمس نقاط فقط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved