Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تضاعف عدد الحافلات التي تقل الجماهير السعودية إلى الكويت في يوم التتويج تضاعف عدد الحافلات التي تقل الجماهير السعودية إلى الكويت في يوم التتويج

* الأحساء - صادق الحرز:
من المتوقع أن تتم مضاعفة عدد الحافلات التي تقل الجماهير الرياضية التي ستؤازر المنتخب في لقائه الأخير أمام المنتخب اليمني والذي يعتبر حاسماً بالنسبة لمنتخبنا حيث إن الفوز سيتوجه بطلاً لخليجي 16.
الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشعيبي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء أشاد بنتائج المنتخب في هذه البطولة واقترابهم بشكل كبير جداً من الكأس الذي سيعود إلى مقره بإذن الله في الرياض..
وأضاف بأنه نظراً للإقبال الكبير من قبل الجماهير الرياضية بالأحساء للتسجيل للذهاب إلى مؤازرة المنتخب السعودي في الكويت، فقد طلبنا مضاعفة عدد الحافلات التي ستقل تلك الجماهير إلى الضعف خصوصاً وأن الجماهير الرياضية التي تذهب لمؤازرة المنتخب السعودي أغلبها من الأحساء..
وعن موعد انطلاقة الحافلات قال الشعيبي بأنها سوف تنطلق من أمام ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الخميس ومن المتوقع أن يصل عدد الحافلات إلى ثماني حافلات.. وأتمنى أن يوفق المنتخب في آخر مشواره ويكون تتويجاً في ختام العرس الخليجي بطلاً كما عودنا على ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved