Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتخب المبارزة يشارك في مونديال قطر منتخب المبارزة يشارك في مونديال قطر

تصل إلى دولة قطر صباح اليوم الخميس 16/11/1424هـ الموافق 8/1/2004م قادمة من جمهورية رومانيا بعد انتهاء معسكرها الاعدادي بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة التي تقام فعالياتها خلال الفترة من 8 - 12 يناير الحالي وسيكون في استقبال البعثة الأستاذ سليمان المسند عضو مجلس إدارة الاتحاد وممثلين عن الاتحاد القطري للمبارزة.. وتضم بعثة منتخبنا الوطني كلاً من المهندس جميل محمد بوبشيت عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للوفد ومحمد محيي إسماعيل المستشار الفني للاتحاد والمدرب وزلطان مكي مدرب المبارزة واللاعبين نواف الأزوري وماجد الثبيتي وإبراهيم المولد ومحمد الجيزاني وإسلام آل عبدالمحسن وحسن الرويعي وفيصل الدرياس وسيبدأ منتخبنا فور وصوله إلى قطر تمارينه واستعداداته لخوض البطولة.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني بدأ استعداداته لهذه البطولة بمعسكر إعدادي داخلي في المنطقة الشرقية ومعسكر خارجي في بوخارست برومانيا وثالث لمدة أسبوع بدولة قطر.. ويسعى لاعبو منتخبنا الوطني لتحقيق نتائج تليق وسمعة المبارزة السعودية.
وصرح رئيس الوفد المهندس جميل بوبشيت بأن كافة لاعبي المنتخب يتمتعون بصحة جيدة وقد أكملوا معسكرهم الاعدادي برومانيا بكل نجاح ومستعدون لتحقيق نتائج ممتازة بإذن الله.. موجهاً شكره للاستاذ بندر الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد لاهتمامه ومتابعته المستمرة هاتفياً للمنتخب خلال فترة معسكره برومانيا وتوجيهاته وتشجيعه المستمر لهم.
وفي اتصال هاتفي صرح الاستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للمبارزة بأن الأمل كبير إن شاء الله في لاعبي منتخبنا الوطني لتحقيق نتائج جيدة تضاف إلى ما حققته المبارزة السعودية من إنجازات خاصة وأن منتخبنا يضم عناصر بارزة في صفوفه بينها بطل العالم محمد الجيزاني وبطل العرب ماجد المولد وماجد الثبيتي ا لمصنف عالمياً في بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخراً بدولة الكويت وغيرهم من اللاعبين.
وناشد الاستاذ بندر الصالح أعضاء البعثة من إداريين ولاعبين التحلي بالأخلاق الحسنة التي تعكس أصالة وعراقة هذا الوطن الغالي وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة الرياضية العليا ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل الموجهة لكافة المنتخبات الوطنية لأن تكون على مستوى عال من الأخلاق المشرفة والتنافس الشريق وتحقيق النتائج التي تليق والإنجازات الرياضية السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved