Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعلن رغبته بالاستمرار لنهاية الموسم.. رئيس الهلال يؤكد: أعلن رغبته بالاستمرار لنهاية الموسم.. رئيس الهلال يؤكد:
دعم الأمير الوليد غير مستغرب ويؤكد وقفات سموه الدائمة
هكذا ستُصرف الملايين الثلاثة واجتماع أعضاء الشرف نهاية الشهر

* كتب- طارق العبودي:
تلقت الإدارة الهلالية أمس دعماً كبيراً من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ورئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بلغ «000،3000 ريال».
أعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الذي قدم أسمى عبارات الشكر والتقدير باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين لسمو الأمير الوليد مؤكداً أن وقفات سموه الداعمة دائمة ومستمرة وغير مستغربة.
وقال سموه: ان هذا الدعم جاء في وقته المناسب حيث سيساهم كثيراً في التخفيف من الازمة المالية التي يواجهها النادي جاء تأخر صرف بعض المرتبات لعدة اشهر عدا بعض الالتزامات الاخرى.
واشار سمو رئيس الهلال إلى ان إدارته ستبادر خلال الايام القليلة القادمة بصرف رواتب شهري «رجب وشعبان» لجميع منسوبي وموظفي النادي اضافة إلى رواتب شهر «شعبان» لجميع اللاعبين المحترفين وكذلك الهواة الذين يتسلمون مرتبات ثابتة بموجب المبالغ التي تسلمتها من الأمير الوليد بن طلال.
وأضاف الأمير عبدالله بن مساعد يقول: سنقوم باقتطاع «000،700» ريال من دعم الأمير الوليد لسداد بعض الالتزامات الهامة والرئيسية وفي مقدمتها توقيع عقدين احترافيين مع اللاعبين خالد عزيز وبندر المطيري وتجديد العقد الاحترافي للاعب تركي الشايع. بيحث سيتسلم خالد عزيز مبلغ «000،250 ريال» كمقدم لعقده الذي سيوقعه قريباً ولمدة 5 سنوات.. فيما سيتسلم تركي الشايع مبلغ «000،140 ريال» عند تجديد عقده الذي انتهى قبل بضعة اشهر ولمدة سنتين ونصف السنة.
أما بندر المطيري فسنسلمه مبلغ «000،150» ريال عند توقيعه لعقده الذي سيحترف بموجبه لمدة 5 سنوات مع العلم بأننا رفعنا خطاباً لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد نطلب فيه «استثناء» هذا اللاعب من شروط الاحتراف وفي حالة موافقة سموه سنوقع مع اللاعب عقداً رسمياً أما إذا لم نحصل على الاستثناء فسنوقع معه عقداً «داخلياً» بنفس المميزات المعلنة.
كما ان هناك «والحديث لسمو رئيس الهلال» مبلغ 000،100 ريال سيتم منحه «مناصفة» للاعبين فهد المفرج وحسين العلي وفقاً للوعد الذي اطلقته الإدارة لهما عند تجديد عقديهما السابقين والذي اشترط فيه تطوير مستوياتهما الفنية وهو ما تحقق بالفعل.
وعاد سموه بالحديث إلى العقود الاحترافية مؤكداً ان سياسة الإدارة تقضي بعدم منح أي لاعب كان مقدم عقد عند ضمه لاول مرة لقائمة المحترفين لكن هذه السياسة لم تطبق على اللاعبين «عزيز والمطيري» اللذين تم استثناؤهما تقديراً لظروفهما المالية الصعبة وتقديراً كذلك لحرصهما على تطوير مستوياتهما وحجزهما لموقعين رئيسيين في خارطة الفريق الكروي الأول.. والدور سيصل مع بداية الموسم لحارس المرمى الصاعد بندر الماس الذي سيتم ضمه لقائمة المحترفين.
وأعلن الأمير عبدالله بن مساعد في ثنايا حديثه إلى انه تم تحديد يوم السبت ما بعد المقبل الموافق 25 من شهر ذي القعدة الجاري موعداً لعقد الاجتماع الشرفي الموسع في مقر النادي..غير أن هذا الموعد لن يتم اعتماده رسمياً إلا بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف وكشف سموه ان هذا الاجتماع سيتم تخصيصه لمناقشة ميزانية النادي حتى نهاية الموسم مشيراً إلى أن لديه الرغبة الكاملة للاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم الكروي على أقل تقدير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved