Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدرب اليمن ميلان لـ « الجزيرة »: مدرب اليمن ميلان لـ « الجزيرة »:
لا تفرحوا فالبطولة ما زالت على أرض الملعب!!

  حوار: أحمد العجلان
تبقى للمنتخب السعودي خطوة واحدة للحصول على كأس خليجي 16 وهي الفوز على منتخب اليمن الشقيق وتعتبر هذه المباراة كأي مباراة كرة قدم مباراة صعبة. «الجزيرة» استضافت مدرب اليمن الصربي ميلان نريفادوفيتش للحديث عن المباراة وعن نفسه وعن أشياء أخرى فماذا قال؟
* كيف ستكون مباراة فريقك اليمن أمام السعودية؟
- طبعاً المنتخب السعودي أفضل ولكن كرة القدم لا تعترف بالأسماء بل بمن يخدمها داخل الميدان وقد تكون الظروف لصالح اليمني فنحقق المعادلة الصعبة ونكسب المباراة.
* البعض يهنئ المنتخب السعودي على الكأس ما رأيك؟
- ضحك وقال لا غير صحيح أن السعودية حصلت على الكأس فالتنافس ما زال موجوداً والكأس لا تزال على أرض الملعب ويجب أن يعرف السعوديون أن كرة القدم مليئة بلغة المفاجآت.
* كيف هي ظروف فريقك قبل مباراة اليوم؟
- يجب أن أقول لك الحقيقة وهي أن المنتخب اليمني ينقصه أمامكم ثلاثة لاعبين أساسيين ومهمين وقد يكون الاحتياطي يلعب بشكل طيب ولكن لن يكون مثل الأساسي.
* لماذا منتخب اليمن يقدم مستويات سيئة في البطولة؟
- يجب أن تعلم أن هذا الفريق ليس من اختياري أنها حضرت لليمن ووجدت هذا الفريق هو الموجود وفي المستقبل سأختار لاعبين جددا وسأتابع الدوري هناك وسيكون منتخب اليمن بشكل مغاير.
* هل ستستمر مدرباً لليمن؟
- لا، قد أعود للسعودية ولأي فريق هناك وأنا تلقيت اتصالات من النادي الأهلي قبل حوالي ثلاثة أشهر لكي أدرب الأهلي وكانت المفاوضات مع الأمير خالد بن عبدالله ولكنها توقفت واتجهت إلى تدريب اليمن.
* لو عرض عليك الهلال تدريبه هل ستوافق؟
- ضحك وقال انت تقصد ذلك لأني مدرب النصر سابقاً وهذا الكلام لديكم انتم فقط، أما أنا فمحترف ولا يهمني سوى مصلحتي ولو حصلت على عرض من الهلال أو النصر أو الاتحاد أو أي فريق فسأدربه بدون تردد.
* ماذا عن عرض ريال مدريد لك عندما كنت في البرازيل مع النصر أثناء كأس العالم للأندية؟
- هو موضوع بسيط ولكن كُبِّر من قبل الصحافة وكل ما في القصة أن مدير نادي ريال مدريد تحدث معي حول تدريب فريقه ولكن لم يقدم لي أي شيء رسمي وكان الحديث حول ذلك شفهياً وبدون خطابات أو أوراق رسمية.
* من خلال البطولة الحالية ما رأيك في المنتخبات المشاركة؟
- البطولة جيدة والمنتخب السعودي هو الأفضل حتماً ولو حقق الكأس فهو الأجدر بها.
* كلمة أخيرة؟
- أشكرك على هذا اللقاء وأحب أن أقول إنني أحب السعودية والناس هناك طيبون وأحب النصر والدوري هنتاك وأنا هاتفت الأمير فيصل بن عبدالرحمن قبل فترة، هو وقائد الفريق محيسن الجمعان تقديراً للعلاقات التي تربطنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved