Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تكشف ما دار خلف كواليس الأخضر بعد الفوز على عمان « الجزيرة » تكشف ما دار خلف كواليس الأخضر بعد الفوز على عمان
«الجماهير تردد: (الكأس عندنا ما حدش زينا) والمدرب يوقف الأفراح!

  نور (يأكلك) والقحطاني
مشغول (بالموبايل)!!
لم يكن يوم أمس الأول عادياً أبداً في ليالي خليجي 16 بالنسبة للمنتخب السعودي كيف لا وهو الذي اقترب من تحقيق اللقب بنسبة تصل إلى 80% بعد فوزه على عمان (2-1) «الجزيرة» تكشف ما حصل خلف الكواليس في ذلك اليوم.
احترام!
كنت بجانب الزميل محمد البكر بعد التمرين الأخير للمنتخب قبل مواجهة عُمان وقد صافحنا اللاعبون أنا والزميل البكر وتحدث الثنائي أحمد الدوخي ومحمد نور عن المباراة بشكل ودي وأكد نور أن عُمان فريق قوي جداً وأنه على المنتخب السعودي أن يلعب بقتالية للفوز بالمباراة ووافقه الدوخي على ذلك وكان احترام المنتخب السعودي لخصمه مهماً جداً لتحقيق اللقب.
أعصاب
بعد أن سجل منتخب عمان الهدف الأول جلس جميع أفراد البعثة السعودية على أعصابهم وإلى أن جاء الفرج من قدم ياسر القحطاني وقبله النجم الكبير محمد نور.
كلهم ضدنا!!
شجع جميع أفراد البعثات الخليجية المشاركة في خليجي 16 منتخب عُمان أثناء اللقاء بحماس كبير وكأنه منتخب بلادهم وهذا من حقهم ولكن كان تشجيعهم وعباراتهم استفزازية!
الكأس عندنا!
بعد تسجيل ياسر القحطاني الهدف الثاني للمنتخب السعودي وبعد أن انتهت المباراة كان للجماهير السعودية الحاضرة أهازيج جميلة جداً وهي تقابل اللاعبين بعد خروجهم من الملعب إلى الباص وتقول لهم: (الكأس عندنا وما حدش زينا)
يأكلك أكل البرشومي!!
لاعبو المنتخب السعودي احتفلوا بطريقتهم الخاصة بعد الفوز على عُمان وذلك في غرفة تغيير الملابس وقاد المتألق محمد نور أهازيج الفرح وردد (يأكلك حبة حبة.. يأكلك أكل البرشومي)!.
القحطاني والموبايل
كان للنجم ياسر القحطاني حكاية مع تلفونه الجوال حيث كان أكثر اللاعبين تلقياً للاتصالات من أهله وزملائه الذين هنأوه بالفوز وعلى تسجيل الهدف المهم والحاسم.
فاندرليم يوقف الأفراح
بعد أن وصل اللاعبون إلى الفندق كان لفنادرليم رأي حول فرحهم بالفوز على عُمان حيث أوقفهم عن ذلك وذكَّرهم بالمباراة القادمة أمام اليمن وأن عليهم كسب هذه المباراة إذا ما أرادوا الكأس. وقد وافقه الأمير تركي بن خالد على ذلك.
خميس يبحث عن القهوة
بمجرد وصول المنتخب إلى الفندق بحث خميس العويران عن عبدالله الجربوع وسليمان النافع من أجل شرب القهوة العربية مع التمر السعودي الفاخر.
أعصابك يا البكر
طالب الزملاء الإعلاميون محمد البكر بالهدوء بعد انفعالاته في مباراة عمان وقالوا له: (يا أخي شوي شوي لا تحرق أعصابك).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved