Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالمجيد بن حميدو يبحث مع بيت التجار آفاق التعاون التجاري والاستثماري عبدالمجيد بن حميدو يبحث مع بيت التجار آفاق التعاون التجاري والاستثماري

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
ضمن جولته في دول الخليج والشرق الأوسط، زار الأستاذ عبدالمجيد بن حميدو - مدير عام الشركة الدولية.. ومدير جامعة التصدير «مجلس تنمية الصادرات» بالجمهورية التونسية الشقيقة - زار الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن حامد معلا والأمين العام المكلف الأستاذ نزار النعمان، كما اجتمع بالأستاذ سهل حجار مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والأستاذ عباس حمدين المستشار الاقتصادي بالغرفة.
وتناول اللقاء عدة محاور تصب في تفعيل النشاط التجاري بين المملكة العربية السعودية والشقيقة تونس ودفع الشراكة للاستثمار المشترك وخاصة في مجال التصدير وإعادة التصدير والتعاون المشترك بين رجال الأعمال من الجانبين وربط رجال الأعمال السعوديين وخاصة في المدينة المنورة بالسوق الأوروبية عن طريق بوابة تونس.
كما قدم السيد حميدو وهو عضو مؤسس لجمعية الإخاء التونسي السعودي نبذة عن معرض الصالون المتوسطي الثاني للتغذية وزيت الزيتون 2nd FOOD AND OLIVE OIL MEDITERRANEAN EXHIBlTION الذي سينعقد في الفترة من 18/22 مايو 2004م بمدينة صفاقس بتونس. وهو صالون متخصص لرجال الأعمال والمصنعين والمصدرين يقام كل عامين، وأصبح منبراً للتعاقد والتعريف بامكانات التعاون وعرض الفرص الاستثمارية في المجال التجاري والزراعي والصناعي وخاصة في مجال زيت الزيتون حيث اصبحت تونس ثالث بلدان العالم في هذا المضمار وتخصصت بمراحل متقدمة في كل ما يدور في فلك الزيتون من زراعته، وتصنيعه وتجارته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved