Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالهادي شايف محاوراً الحريري ود. ناهد تحاضر عن العمل والتعليم عبدالهادي شايف محاوراً الحريري ود. ناهد تحاضر عن العمل والتعليم
البنك الأهلي راعٍ رئيسي لمنتدى جدة الاقتصادي

* الرياض - الجزيرة:
يشارك البنك الأهلي في الرعاية الرئيسية لمنتدى جدة الاقتصادي الخامس الذي ستنطلق فعالياته يوم السبت 17 يناير الحالي لمدة 3 أيام.عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي وأشار إلى أن رعاية البنك هذا الحدث الاقتصادي الهام تأتي انطلاقا من ادراك الادارة العليا للبنك بأهمية دوره في دعم مثل هذه الفعاليات.وأضاف باحمدان إن رعاية البنك الأهلي لمنتدى جدة الاقتصادي توفر آفاقاً رحبة لمسؤولي البنك لتبادل الخبرات ووجهات النظر مع الكثير من الاقتصاديين والخبراء والمختصين المشاركين في المنتدى كما أنها فرصة قيمة للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة في المجال الاقتصادي وتوظيف كل ذلك نحو دعم اقتصادنا الوطني لتحقيق نمو اقتصادي متسارع.
عبدالهادي شايف مدير عام البنك الأهلي الذي سيرأس وفداً من كبار مسؤولي البنك للمشاركة في فعاليات منتدى جدة الاقتصادي الخامس أجاب عن تساؤل حول رعاية البنك للحدث بالقول: إن هذا المنتدى استطاع ان يحقق خلال سنوات قليلة مكانة متميزة محليا واقليميا ونجح في استقطاب شخصيات دولية بارزة ومعروفة في مجالي السياسة والاقتصاد وبالتالي فإن رعاية البنك للمنتدى تعكس في واقع الأمر المردود الايجابي الذي يحققه انعقاد المنتدى على الاقتصاد السعودي.
وأضاف شايف بأن انعقاد المنتدى يتسق مع سياسة الانفتاح الاقتصادي والاطلاع على تجارب الدول الأخرى في التعامل مع القضايا والتحديات التي تواجه اقتصادياتها وكيفية قيام تلك الدول بدفع عجلة نموها الاقتصادي إلى الأمام.وسوف يكون شايف محاوراً رئيسياً للكلمة التي سيلقيها رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري أمام المنتدى. من جانب آخر تشارك الخبيرة الاقتصادية بالبنك الأهلي الدكتورة ناهد طاهر في المنتدى بعرض تقديمي بعنوان «الفجوة وسوق العمل في المملكة».
يذكر أن منتدى هذا العام يعقد تحت شعار «تحقيق نمو متسارع» وسوف يشارك فيه عدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية البارزة على المستوى الدولي منها الملكة رانيا العبدالله عقيلة العاهل الأردني والرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزار باييف ورفيق الحريري رئيس الوزراء اللبناني ورجب أردوغان رئيس الوزراء التركي والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كليتون ورئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد، كما يشارك فيه عدد من الشخصيات الحكومية في المملكة وفي مقدمتهم علي النعيمي وزير البترول ود. هاشم يماني وزير الصناعة والتجارة وعبدالله جمعة رئيس أرامكو السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved