Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حفل توزيع جوائزها في حفل توزيع جوائزها
أمير القصيم يوجه الشكر للمشرف العام واللجان العاملة بجائزة سموه للنخيل

* بريدة - مكتب الجزيرة:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم شكره وتقديره للأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم والمشرف العام على جائزة الأمير فيصل بن بندر للنخيل الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري وذلك إثر تكرم سموه برعاية حفل توزيع جوائزها مؤخرا بمركز الملك الحضاري ببريدة وشكر سموه لغرفة القصيم تبنيها للجائزة كما شكر أعضاء لجانها لجهدهم المتميز في الإعداد والتجهيز لتلك المناسبة المهمة.
ولفت سموه لانعكاسات تلك الجهود على نجاح حفل توزيع الجوائز، منوهاً بمظهره الممتاز ومبدياً ارتياحه وإعجابه بدقة التنظيم والترتيب، معرباً عن أمله بأن تكون مردودات هذه الجائزة في خدمة مزارعي منطقة القصيم. وقد أعرب الأمين العام للجائزة عن شكره وتقديره لسموه لحرصه المستمر على دعم كل جهد يخدم المنطقة ومواطنيها، منوهاً سعادته بهذا الثناء ومؤكداً أن تلك النجاحات التي تحققت في حفل توزيع الجوائز كانت محصلة طبيعية لهذا الاهتمام من سموه بهذه الجائزة.
وأشار الأمين العام إلى أن شكر سموه يضاعف من مسؤولياتهم تجاه هذه الجائزة التي حلمت اسماً عزيزاً على قلوب أبناء منطقة القصيم وهيأت لبلورة كل تلك النجاحات التي أشار سموه إليها في خطابه.
وأكد المشرف العام على الجائزة أنه سيتم استصحاب كل تلك المعطيات في الإعداد المبكر للجائزة في عامها الثاني - بمشيئة الله وعونه - مبينا أن جهود سمو أمير المنطقة وسمو نائبه تعطي كل فعاليات المنطقة مزيداً من قوة الدفع التي تحققت بها النجاحات والتميز والتفرد للجائزة ولغيرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved