Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قوات أمريكية تقتل أسرة عراقية.. بعثيون سابقون يسلمون أسلحتهم قوات أمريكية تقتل أسرة عراقية.. بعثيون سابقون يسلمون أسلحتهم
تحطم مروحية أمريكية ببغداد و7 جرحى في مواجهات الكوت

  * بغداد د. حميد عبدالله - تكريت - الوكالات:
تحطمت مروحية أمريكية أمس الثلاثاء غرب العاصمة العراقية بغداد، وقال متحدث عسكري أمريكي: «كل ما نعرفه أن مروحية تحطمت»، مشيراً إلى أن الحادث وقع في منطقة تقع تحت سيطرة الفرقة 82 المحمولة جواً التي تغطي محافظة الأنبار، حيث كانت مروحيتان أخريان أسقطتا منذ الثاني من يناير الحالي.
من جهة أخرى سلم حوالي ستين من المسؤولين السابقين في حزب البعث الحاكم سابقاً في العراق حوالي 700 قطعة سلاح أغلبها بنادق كلاشنيكوف إلى الجيش الأمريكي في قاعدة قريبة من الموصل في ثاني عملية من نوعها خلال أسبوع.
من جانب آخر قال قائد في الجيش الأمريكي أمس الثلاثاء: إن القوات الأمريكية على الأرجح مسؤولة عن قتل أسرة عراقية كانت تستقل سيارة في شمال العراق في وقت سابق من الشهر الحالي في حادث أشعل غضب العراقيين.
وكان اللفتنانت كولونيل ستيف راسل قائد كتيبة بالفرقة الرابعة مشاة قد قال في تصريحات سابقة: إن تورط القوات الأمريكية وارد في الحادث الذي وقع في الثالث من يناير كانون الثاني وأدى إلى مقتل ثلاثة عراقيين على الأقل بوابل من النيران.
من ناحية أخرى أعلن طبيب في مستشفى مدينة الكوت في جنوب العراق أن خمسة متظاهرين وامرأتين من المارة جرحوا أمس الثلاثاء خلال مواجهات عنيفة بين عاطلين عن العمل والقوات الأوكرانية في المدينة التي تبعد 175 كيلومتراً عن بغداد بعد أن ألقى المتظاهرون قنابل باتجاه الجنود.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved