Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آدديموس بات سعيداً بعد أن كان يفكر في إبعادهم.. آدديموس بات سعيداً بعد أن كان يفكر في إبعادهم..
تأجيل مواجهة «ديربي العاصمة» يؤكد مشاركة ثلاثي الهلال الدولي

* كتب - طارق العبودي:
عزز قرار اتحاد كرة القدم تأجيل المواجهة الدورية الجماهيرية التي ستجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر إلى مساء الخميس بدلاً من موعدها المقرر سابقاً مساء اليوم الاربعاء أسوة ببقية مباريات الجولة الرابعة عشرة لكأس الدوري.. عزز هذا القرار من فرص مشاركة الثلاثي الدولي «أحمد الدوخي وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب» مع فريقهم الهلال في المواجهة ذاتها بعد أن كانت شكوك كبيرة تدور حول إمكانية مشاركتهم بقرار فني لعدم خوضهم لحصص تدريبية كافية لمثل هذه المباريات.
وقد بدت السعادة بوضوح على ملامح مدرب الفريق الهلالي الهولندي آدديموس بعد تلقيه خبر التأجيل كونه كان يعول كثيراً على هذا الثلاثي في ظل عدم جاهزية عدد من عناصر فريقه العائدين للتو من اصابات أبعدتهم لفترات متفاوتة.
وكان اتحاد الكرة قد أبلغ بعد مغرب أمس ناديي الهلال والنصر بقرار تأجيل المباراة إلى مساء الخميس المقبل.
إلى ذلك أدى فريق الهلال الكروي في الثامنة من مساء أمس مرانه الرئيسي في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة.
وشهد المران مشاركة جميع عناصره يتقدمهم سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع وعبد الله الشريدة وعبد العزيز الخثران وعبد الله الجمعان وعبد الله الشيحان والثنائي الأجنبي تراوري وسيسيه في اشارة إلى جاهزيتهم التامة بمن فيهم بندر المطيري الذي تأكدت مشاركته بعد تجاوزه للفحص الطبي. وركز آدديموس في مران البارحة الذي كان مفتوحاً أمام الجماهير والاعلاميين على غير العادة.. ركز على النواحي الفنية كثيراً قبل أن يفرض مناورة قوية في ثلثي مساحة الملعب حرص خلالها على أن تضم أغلب عناصر تشكيله الرئيسي الذي سيبدأ به المباراة.
وتابع المران سمو رئيس الهلال الأمير عبد الله بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد.. وسيشتمل مران الليلة الذي سيقام أيضاً في النادي على المناورة الرئيسية التي سيضع خلالها اللمسات النهائية على التشكيل والخطة اللذين سيبدأ بهما مواجهة النصر.
فيما سيكون مران غد الأربعاء في استاد الملك فهد الدولي بعيداً عن الإعلام والجماهير ويسعى الهلاليون جادين إلى انهاء اجراءات قيد اللاعب «سيفو» على أمل أن يشارك في المباراة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved