Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«يلا شباب» في توقيته الجديد «يلا شباب» في توقيته الجديد

* جدة - فن:
نظراً لإقبال المشاهدة على برنامج «يلا شباب» ونظراً لرغبة الجمهور فقد تقرر تعديل وقت برنامج «يلا شباب» على قناة mbc، فيعرض الآن 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم السبت ويعاد يوم الخميس الساعة الثالثة بتوقيت السعودية.
وذكر الأستاذ خالد طاش: نظراً للرسائل التي كان يرسلها مجموعة كبيرة من الجمهور في مختلف أنحاء الدول العربية بأن توقيت البرنامج سابقاً لم يكن مناسباً لمعظمهم فقد قررنا وبعد النقاش مع قناة mbc بتعديل وقت البرنامج الذي اقترحه علينا أغلب الجمهور.
كما أضاف طاش: «لقد طوّرنا في البرنامج من حيث نوعية الأفكار والموضوعات المطروحه بحيث تتناسب مع أغلب جمهورنا من الشباب العربي وتعمقنا في المفاهيم التي تهم وتفيد كل الجمهور دينياً ودنيوياً.
يعتبر برنامج «يلا شباب» من أهم البرامج الشبابية التي تعرض على القنوات الفضائية حيث حقق نجاحات جماهيرية اضافة إلى نجاحات المراكز الأولى في الاستبيانات العامة التي تقوم بها معظم الصحف والمجلات الفنية والاجتماعية.
الجدير بالذكر أن الراعي الرسمي والوحيد لبرنامج «يلا شباب» برنجلز الذي ساهم في إنشاء فكرة البرنامج والذي يسير مع البرنامج خطوة خطوة نحو أهداف نبيلة تخدم الشباب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved