Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من خلال توقيع عشر اتفاقيات من خلال توقيع عشر اتفاقيات
صندوق الموارد البشرية يدعم تدريب وتوظيف 508 شاب وفتاة

* الرياض - الجزيرة:
وقع الدكتور محمد بن عبدالعزيز السهلاوي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية في مقر الصندوق عشر اتفاقيات لدعم تدريب مرتبط بالتوظيف لعدد 508 فرص وظيفية بسوق العمل.
وقال الدكتور السهلاوي إن هذه الاتفاقيات ستغطي دعم التدريب المرتبط بالتوظيف في عشر من الشركات بالمنطقة الوسطى والشرقية والغربية وهي مصنع المسيلة لأجهزة التكييف «14» فرصة وظيفية وشركة ابراهيم محمد المانع «مستشفى المانع» بعدد «64» فرصة وظيفية ومكتب الحجيلان للاستشارات الهندسية بعدد «52» فرصة وظيفية وكذلك شركة الجهات للتجارة والمقاولات بعدد «65» فرصة وظيفية وشركة سافي الدولية بعدد «10» فرص وظيفية وشركة آبسل للتجارة والمقاولات بعدد «9» فرص وظيفية ومؤسسة أبسل للتجارة بعدد «7» فرص وظيفية وشركة الحمراني المتحدة «نيسان» بعدد «47» فرصة وظيفية ومؤسسة رمز التجارية بعدد «120» فرصة وظيفية وأخيرا شركة دار البندر العالمية للتجارة بعدد «120» فرصة وظيفية. وأضاف السهلاوي ان هذه الاتفاقيات تشمل العديد من المهن التي يحتاجها سوق العمل المحلي في قطاعات الطب والتجارة والتقنية.
كما صرح الدكتور السهلاوي أيضا بأن توقيع هذه الاتفاقيات يأتي انسجاما مع سياسة الصندوق في دعم التدريب المرتبط بالتوظيف للمهن التي يحتاجها سوق العمل المحلي مع التركيز على التدريب عالي النوعية بما يضمن - بإذن الله - تأهيل المتدربين للالتحاق بالوظائف التي سوف يشغلونها.
وأشاد مدير عام الصندوق بالدعم والتوجيه والمتابعة التي يجدها الصندوق من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس ادارة الصندوق وقال إن ما حققه الصندوق من انجازات جاء بتوفيق من الله ثم بفضل جهود سموه الكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved