Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحربش يلتقي رئيس جمهورية النمسا الحربش يلتقي رئيس جمهورية النمسا

* الرياض - الجزيرة:
التقى الأستاذ سليمان الحربش - مدير عام صندوق اوبك للتنمية الدولية بفخامة رئيس الجمهورية النمساوية الدكتور توماس كلستيل «Dr. Thomas klestil» في القصر الرئاسي بفيينا، وكان الهدف من اللقاء الترحيب الرسمي بالحربش في جمهورية النمسا وتقوية اواصر التعاون بين الصندوق والجمهورية والنمساوية.
وقد هنأ الدكتور كلستيل، الاستاذ الحربش بتعيينه أميناً عاماً للصندوق معبّراً عن اعجابه حيال عمل الصندوق، كما اشار الى متانة الروابط التي بنيت عبر السنين بين شعب وحكومة النمسا والمنظمة.
وشكر سليمان الحربش جمهورية النمسا الفدرالية لاستضافتها الصندوق 28 عاماً، وما تقدمه حكومة النمسا من دعم ومساندة للصندوق على كل المستويات، وأكد مدير عام صندوق الاوبك للتنمية الدولية بأنه يسعى لتعزيز اواصر التعاون والصداقة مع الجمهورية النمساوية والتي يرى انها تجاوزت الجهات الرسمية، وان للصندوق تاريخاً تعاونياً جيداً مع منظمات ومؤسسات غير حكومية نمساوية كمنظمة «كير النمساوية» و«معهد فيينا للتنمية».
كما اشار الحربش الى العلاقة الثنائية القوية بين جمهورية النمسا والدول الأعضاء في المنظمة، منوهاً بأهمية كل الجهود التي تبذل لتسهيل عملها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved