Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال إنهم يعدون قنابل لتفجيرها في شيكاجو قال إنهم يعدون قنابل لتفجيرها في شيكاجو
أمريكي غاضب من عائلته يتهمها بالانتماء للقاعدة

* شيكاجو رويترز:
اتصل رجل تملكته الضغينة بالسلطات واتهم أقارب له زورا بأنهم أعضاء في تنظيم القاعدة وأنهم يخططون لشن هجمات على معالم مهمة في مدينة شيكاجو الامريكية، حسب افادة مكتب التحقيقات الاتحادي الامريكي.
ووجه الى عبد الرؤوف نور محمد وهو مواطن امريكي مولود في الهند تهمة الادلاء ببيانات كاذبة للسلطات في مكالمات أجراها من تليفون عمومي مدفوعا بخلاف عائلي حسب قول مكتب التحقيقات، ويواجه عقوبة السجن لمدة اقصاها خمس سنوات.
افرج عن نور محمد (59 عاما) يوم الثلاثاء بكفالة قدرها 100 ألف دولار بعد القبض عليه يوم الاثنين في مطار اوهير الدولي بشيكاجو أثناء استعداده للتوجه الى مصر.
وقال متحدث باسم مكتب التحقيقات: ان المحققين لا يعرفون طبيعة الخلاف العائلي ولا سبب سفر نور محمد المقيم في شيكاجو الى مصر.
وذكر مكتب التحقيقات ان الرجل كان قد حذر في مكالمات هاتفية من قنابل يجري تجميعها لتفجير معالم في شيكاجو مثل برج سيرز ومطار اوهير الدولي.
وأضاف المكتب ان المكالمات بدأت منذ أربعة أسابيع وتسببت في اهدار المسؤولين ساعات للتحقيق فيما اذا كان هؤلاء الاشخاص ينتمون فعلاً للتنظيم الذي يتزعمه اسامة بن لادن. واتهم الرجل أيضا بعض أقاربه بالانتماء الى جماعة الجهاد الاسلامي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved