Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

أمير الشمالية اطمأن على حالة المصابين
مصرع وإصابة 28 شخصاً في انقلاب حافلة
* عرعر - عبدالله القاران - فايز الحويفي:
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 شخصاً آخرين في حادث انقلاب حافلة ركاب بالقرب من حزم الجلاميد بمنطقة الحدود الشمالية وكانت الحافلة قادمة من الرياض في طريقها إلى سوريا مروراً بالأردن.
وقد تم إدخال المصابين قسم العناية المركزة فيما تعرض الباقون لعدد من الكسور وقد اطمأن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على المصابين داعياً لهم سموه بالشفاء العاجل وللمتوفين المغفرة والرحمة. وقد وجه سموه بتقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم وكان في استقبال المصابين لدي وصولهم إلى مستشفى عرعر المركزي كل من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور فارس بن هداج الهادي ومدير مستشفى عرعر المركزي الصيدلي حمود بن شفاقة العنزي ومساعد المدير العام لشؤون إدارة المستشفيات الأستاذ مرجان بن مبارك المرجان ومدير خدمات التمريض بالمستشفى الأستاذ أحمد بن علي الشبرمي ومدير الفرع الرئيسي للهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الأستاذ سعود بن عبدالعزيز المزيد وكافة الطاقم الطبي بالمستشفى. وقد باشر الحادث كل من مديرمرور منطقة الحدود الشمالية المقدم منيع ناصر الحامدي كما باشر الحادث كل من الهلال الأحمر والدفاع المدني والدوريات الأمنية وشرطة مركز حزم الجلاميد.
***
رجل المرور توفي في حادث مرور
* الطائف عبدالله عايض الوهبي:
لقي رجل أمن مصرعه صباح أمس بعد تعرضه لحادث مروري مروِّع على طريق الجنوب الطائف الباحة اثر تصادم دورية أمنية بشاحنة نجم عنه وفاةرجل الأمن الذي كان يقوم بواجبه على هذا الطريق. وفور تلقي البلاغ هرعت فرق الهلال الأحمر والدوريات الأمنية وفرقة الدفاع المدني وتم نقله إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved