Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مقرن يترأس اجتماع مجلس المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة الأمير مقرن يترأس اجتماع مجلس المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه صباح أمس اجتماع مجلس إدارة المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة. وقد حضر الاجتماع عدد كبير من أعضاء مجلس المشروع يتقدمهم فضيلة الشيخ الدكتور صالح المحيميد وفضيلة الشيخ صالح الحصين وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي.
وقد استهل سموه الاجتماع بحمد الله وشكره على نعمه وأفضاله الجزيلة، وأثنى على ما تم انجازه من خلال هذا المشروع في العام الماضي، ودعا الله ان يوفق الحضور لادخال السعادة لقلوب الشباب ممن يستعينون بهذا المشروع للزواج وتكوين أسرة.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إنجازات المشروع في الفترة السابقة، ثم استعرض الدكتور الثبيتي الاعانات المقدمة لمساعدة الشباب على الزواج واحصائيات مهمة عما تم تحقيقه في العام 1424هـ ثم استمع الحضور إلى اقتراحات لجنة التعريف وخطة انشاء الجمعية العمومية.
وقد استعرض فضيلة الدكتور صالح المحيميد توصيات لجنة تنمية الموارد وزيادة الاعانات، كما قدم الدكتور علي الزهراني دراسة مهمة عن ظاهرة العنوسة والدكتور أحمد الحافظ دراسة أخرى عن الهاتف الاستشاري.. في حين دشن فضيلة الأمين العام موقع المشروع الخيري على الإنترنت.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved