Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زار مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة زار مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
الأمير سلطان بن سلمان التقى عبدالله كامل

* الرياض الجزيرة:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة أمس رجل الأعمال المعروف عبدالله صالح كامل وذلك في مقر المركز بالرياض.
واطلع على رسالة وأهداف المركز والخدمات الإنسانية التي يقدمها من خلال دعم وتركيز الأبحاث العلمية المتخصصة بالإعاقة، والاسهام في دعم المجتمعات الإنسانية لمواجهة التزايد المطرد لمشكلة الاعاقة والوقاية منها وتقديم أفضل الأساليب العلمية للارتقاء بنوعية وجودة خدمات الرعاية والتأهيل للمعوقين، وذلك عن طريق إثراء البحث العلمي والتدريب المستمر والخدمات النوعية المتميزة.
وتم خلال اللقاء استعراض عدد من البحوث العلمية التي ينفذها المركز حالياً، ومنها برنامج الكشف والتدخل المبكر لحديثي الولادة، حيث حمل مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على عاتقه ضرورة مواجهة الإعاقة في مهدها والحد منها بإذن الله.
وثمّن الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الأمناء زيارة رجل الأعمال عبدالله صالح كامل للمركز واطلاعه عن قرب على النشاطات التي يقدمها المركز لخدمة المجتمع، مشيراً إلى ان زيارة رجلا الأعمال لمثل هذه المراكز الإنسانية دليل على تكاتف أبناء الوطن كأسرة واحدة وتلاحمهم فيما فيه نفع لكل أبنائه.
وفي نهاية الزيارة أعرب رجل الأعمال عبدالله صالح كامل عن تقديره للدور الذي يقوم به مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، مؤكدا على ضرورة تعاون ودعم رجال الأعمال والمؤسسات الخاصة والهيئات الحكومية لرسالة وأهداف المركز الإنسانية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved