Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بـ65 داعماً.. بـ65 داعماً..
مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة مؤسسة خيرية قريباً

  * الرياض - فهد الغريري:
أكد وليد الدعيجي مدير العلاقات العامة والإعلام بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة أن عدد الداعمين في المركز وصل إلى 65 داعماً ما بين مؤسسات حكومية وخيرية وشركات ورجال أعمال.
وذكر الدعيجي في تصريح ل «الجزيرة» أن ارتفاع عدد الداعمين سيسهم بلا شك في تسريع عملية تحويل المركز إلى مؤسسة خيرية مشيراً إلى أن هذه الخطوات بدأت بالفعل منذ أن أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، وأضاف: «المركز بدأ يتخذ هذا الشكل وهو الآن يمر بمرحلة انتقالية نوعية».
وأشار إلى نشاط المركز قائلاً: المركز أعطى دعما ومنح ثمانية عشر باحثا لتقديم بحوث علمية متخصصة في مختلف نواحي الإعاقة طبية وتقنية وقانونية بالإضافة إلى وجود مشاريع لدمج المعوقين وتربيتهم وإعادة تأهيلهم. وتطرق الدعجي في حديثه إلى وجود مشروع عن التوحد ينفذ مع مركز الأبحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وجامعتي «ايوا» و«نورث كارولاين» الأمريكيتين.
الجدير بالذكر أن الانضمام إلى عضوية جمعية المؤسسين يتم عن طريق المساهمة بخمسة ملايين ريال لقيمة السهم الواحد، وحسب توضيح الدعيجي هناك من أسهم بأكثر من سهم واحد وقد وصل بعضهم إلى ثلاثة أسهم وأكثر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved