Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«مياه نوفا» تتخطى الحدود بنيلها جوائز عالمية «مياه نوفا» تتخطى الحدود بنيلها جوائز عالمية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
حققت مياه نوفا إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها في سوق المياه وهي التي تتميز بجودة التصنيع ونقاء المياه ومعايير النظافة والإتقان بالإضافة إلى جمال الشكل الخارجي لعبواتها، إضافة لنجاحها الكبير رغم أنه لم يمض على إطلاقها في السوق وقت طويل.
وقد جاء نجاحها هذه المرة من خارج المملكة عندما فازت بعدة جوائز عالمية في مسابقة اشتدت فيها المنافسة بين شركات رائدة في مجال إنتاج المياه المعبأة. وضمن مسابقة نظمتها منظمتا( AWBA) و( ABWI) العالميتان في قارتي آسيا وأستراليا شملت 36 مشاركة من 9 دول حققت مياه نوفا خلالها المراكز الأولى. وهذا يؤكد حرص مصنع مياه نوفا للمياه بجميع خطوط إنتاجه ومراحلها والتزامه بأعلى معايير الجودة بما فيها جمالية الشكل الخارجي للمنتج كذلك الكتيبات والكتالوجات وكافة المنشورات التي تعرف به.
وقد نوهت لجنة التحكيم بروعة موقع نوفا على الإنترنت وسرعة استجابته وتركيزه على شعارها مياه للحياة بشكل فني وتنوع صور العبوات. واعتبرت اللجنة أن اللافت في تصميم العبوة كان شعارها وربطه بمصدر مياهها في محمية «نفود الوسيع» الطبيعية الخالية من التلوث. أما الكتالوجات والكتيبات والمنشورات التعريفية فقد سجلت اللجنة إعجابها بطريقة عرضها لمزايا المنتج والتعريف به بالإضافة إلى الصور المعبرة التي احتواها. ويعتبر هذا الإنجاز محطة هامة في سجل إنجازات مياه نوفا كونه يتعدى المحلية ليصل إلى العالمية وكونه يبرز الوجه المشرق للمنتجات السعودية لترقى إلى منافسة منتجات عالمية لها حضورها القوي والفعّال في الأسواق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved