Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تجمع 49 ألف درهم تبرعات للهلال الأحمر عبر «ماراثون سامسونج دبي 2004» سامسونج تجمع 49 ألف درهم تبرعات للهلال الأحمر عبر «ماراثون سامسونج دبي 2004»

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أعلنت سامسونج عن جمع تبرعات للهلال الأحمر الإماراتي بقيمة 49 ألف درهم عبر «ماراثون سامسونج دبي 2004» الذي أقيم مؤخراً بمشاركة أكثر من 14 ألف مشارك من كافة أنحاء المنطقة، فقد ساهم كل مشارك في سابق الثلاثة كيلو مترات الخيري وسباق العشرة كيلو مترات بخمسة دراهم لصالح المنظمة الخيرية.
بي دبليو لي، الرئىس التنفيذي لشركة سامسونج الشرق الأوسط وأفريقيا قال:«يمثل الالتزام بتقديم المساعدات الإنسانية عنصراً متأصلاً في ثقافة سامسونج. ويأتي دعم الشركة الهلال الأحمر في إطار مساعينا الرامية إلى تحسين الأوضاع الإنسانية في المنطقة. وتحاول سامسونج من خلال تجسيد المعاناة التي يعيشها آلاف المحتاجين، كواحدة من الطرق التي يمكن استخدامها لمؤازرة المعوزين والمنكوبين».
وقد دعمت سامسونج في العام الماضي معرض «لاجئين وسط المدينة» الذي أقامته منظمة «أطباء بلا حدود» الإنسانية الدولية في القرية العالمية ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2003، بهدف التعريف بمقومات البقاء الضرورية في مخيمات اللاجئين.
وقامت سامسونج خلال السنة الماضية أيضاً بالتبرع بمجموعة من أحدث المنتجات الرقمية خلال المعرض الخيري السنوي الذي نظمه مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في مقر المركز بدبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved