Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تاغ هوير تجسد صفات المرأة العصرية من خلال تشكيلة ساعاتها الجديدة تاغ هوير تجسد صفات المرأة العصرية من خلال تشكيلة ساعاتها الجديدة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
طرحت تاغ هوير، الشركة العالمية المتخصصة في صناعة الساعات الرياضية الراقية، تشكيلة ساعاتها الجديدة «ألتر إيغو» المصممة خصيصاً للنساء اللواتي يتمتعن بالقوة والجمال. ويأتي تصميم هذا الطراز من الساعات، الذي أطلق في عام 1999، ليعكس شخصية المرأة العصرية بما تضمه من صفات متابينة، وتضم التشكيلة الجديدة تصاميم أنيقة مبتكرة تتسم بالجرأة على غرار تصاميم الأزياء النسائية.
ويعكس التصميم الجديد ما تتميز به النساء العصريات من عاطفة وحيوية. فقد جاء سوار الساعة من الفولاذ ناعماً ومريحاً في الحركة يزينه ما يشبه «العمود الفقري» الذي ينساب في سلاسة ونعومة متناهيتين حتى يصل إلى علبة الساعة الدائرية، التي يعلوها زجاج من الصفير الكريستالي المعروف بصلابته ومقاومته للخدش. بينما جاء تصميم الميناء أنيقاً وقد صفت فوقه مؤشرات الساعة بشكلها المستطيل المميز لضمان سهولة قراءة الوقت. وتعزز الخيارات الأخرى للتصاميم المتوفرة جمال الميناء ، فهناك البسيط أو المرصع بالألماس. ويناسب هذا الطراز الرياضي من الساعات كافة المناسبات في النهار أو المساء. ويتوفر طراز ساعة «ألتر إيغو» الجديد المصنوع من الفولاذ من خلال نوعين هما: المصقول أو المنعم بعناية. وقد طرحت تاغ هوير ثلاث ساعات من الفولاذ المصقول مزودة بميناءات على شكل أشعة الشمس باللون الأزرق نصف الشفاف أو الوردي أو البنفسجي للتعبير عن الجمال الطبيعي. أما النوع الآخر من الفولاذ المنعم بعناية فقد جاء منسجماً مع ميناء أزرق سماوي على شكل أشعة الشمس. أيضاً. وتعد مؤشرات الساعة بشكلها المستطيل أحد الأساليب المميزة لساعات «ألتر إيغو».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved