Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما قدم الهلال اعتراضاً رسمياً للجنة الحكام فيما قدم الهلال اعتراضاً رسمياً للجنة الحكام
السليم لـ « الجزيرة »: الشقير أكد لي أن 4 حكام كانوا مرشحين لقيادة المباراة فاخترنا «المطلق»

* كتب - طارق العبودي:
* قدَّمت إدارة نادي الهلال «اعتراضاً رسمياً» لرئيس لجنة الحكام عمر الشقير بعد قراره باستبدال حكم مباراة الليلة التي ستجمع الهلال بالنصر ليكون علي المطلق بدلاً عن خليل جلال.
أعلن ذلك المستشار أسامة السليم نائب رئيس الهلال الذي أكد ل «الجزيرة» أنه اتصل بالشقير نفسه للاستفسار عن سبب التبديل بشكل مفاجىء، ولماذا اختير علي المطلق بالذات وهو صاحب المواقف المعروفة ضد الهلال؟!
وقال السليم: حينما هاتفت عمر الشقير قال لي: إن جلال كان أحد المرشحين إلى جانب المطلق والعمري ومعجب فقمنا باستبعاد معجب لأنه موقوف، وكذلك العمري لأننا دوَّنا عليه العديد من الملاحظات بعد قيادته لنهائي كأس الأمير فيصل، فلم نجد سوى المطلق لتكليفه بقيادة المباراة!!.
واستطرد أسامة السليم يقول: أخبرت الشقير باعتراضنا فقال: إن النصراويين لم يطلبوا إسنادها إليه ولم يتصلوا بنا بل هذا قرارنا نحن في اللجنة.
وأضاف: أنا بصفتي أحد أعضاء الإدارة الهلالية أؤكد بأننا في الهلال نثق في قدرات جميع حكامنا ولا نشكك بهم ولكننا لانطالب سوى الإنصاف والعدل» وأعتقد أن هذا ليس مستحيلاً.. الهلال خسر مباريات كثيرة بسبب الحكام ونحن كإدارة تحملنا الكثير والكثير، وصبرنا ولم نعترض لأن هذا ديدننا، وهذه سياستنا.. لكن أن يستمر الوضع كما هو عليه فهذا مالا نريده.
أما من يقود مباراة اليوم فلا يهمنا من يكون المطلق أو غيره.. كل ما يهمنا هو أن نتلقى «الإنصاف» والإنصاف فقط ولانريد غير ذلك أبداً. تجدر الإشارة إلي أن سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد كلَّف نائبه المستشار أسامة السليم بمتابعة هذا الموضوع والاتصال برئيس اللجنة للتحقق من صحة رضوخ اللجنة النصراوية بتغيير الحكم الذي كان مكلفاً سابقاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved