Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتخب المملكة للصم لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي منتخب المملكة للصم لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي

يستعد منتخب المملكة لكرة القدم للصم للسفر إلى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة للصم التي ستقام بدولة الكويت خلال الفترة من 24-30/11/1424هـ، وقد أقام المنتخب معسكره التدريبي بمعهد اعداد القادة بالرياض اعتباراً من 10/11/1424هـ وتتكون البعثة السعودية المشاركة في البطولة من الاسماء التالية:
1- الاستاذ عادل بن عبدالله عريف - رئيس الوفد. 2- الاستاذ عبدالله محمد العيسى - مترجم لغة الإشارة. 3- الاستاذ حامد سعيد السريعي - إداري. 4- الاستذا محمد الشهراني - محاسب. 5- الاستاذ علي محمد العيسى - مدرب المنتخب. 6- الاستاذ فهد بن عائض الحارثي - مساعد مدرب. 7- عبدالله العمري - حارس. 8- محمد السوادي - لاعب. 9- ماجد الاسمري - لاعب. 10- عبده بوكر - لاعب. 11- هزان الهزاني - لاعب. 12- ناصر الربيع - لاعب. 13- طارق القيسي - لاعب. 14- مسفر العتيبي - لاعب. 15- أحمد القنيطير - لاعب. 16- حسين اليوبي - لاعب. 17- سعيد الشهراني - لاعب. 18- زكي معلوف - لاعب. 19- أحمد سومر تار - علاج وإصابات ملاعب.
وتعد هذه البطولة الخليجية الثالثة في كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية وقد شارك المنتخب السعودي في هذه البطولات للأعوام 1318هـ و1420هـ وحصل على كأس البطولة الأولى والثانية ويطمح إلى تحقيق كأس البطولة الثالثة بإذن الله.
وشكر رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم الاستاذ سعيد بن محمد القحطاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على الدعم اللا محدود الذي تحظى به اللجنة السعودية لرياضة الصم.
كما أشاد القحطاني بمستوى اللاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في كل مهماتهم، كما تمنى ان يضيف المنتخب السعودي للصم للوطن انجازات كروية مكملة للانجازات التي حققها منتخبنا الوطني لكرة القدم للأسوياء.
وأهاب القحطاني بجميع اللاعبين إلى التقيد بالروح الرياضية وتمثيل بلادهم خير تمثيل في جميع المحافل العربية والدولية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved