Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير بندر بن محمد يقول عن لقاء اليوم: الأمير بندر بن محمد يقول عن لقاء اليوم:
أتمنى أن يكون حكام اللقاء أشجع من لجنتهم!

* جدة حمود البقمي:
طالب عضو شرف الهلال سمو الأمير بندر بن محمد حكام لقاء الليلة بين الهلال والنصر ان يكونوا أشجع من لجنتهم التي استجابت للضغوط وغيّرت حكم اللقاء.
ومضى يقول: نحن لا نريد فلاناً ولا علاناً ولكن التغيير بهذه الطريقة يكشف ضعف رئيس اللجنة الذي اتمنى ومن كل قلبي ألا ينعكس هذا الضعف على حكام المباراة ليفوز الأجدر والأحق بعيداً عن الضغوط التي استجابت لها اللجنة واخشى ان يستجيب لها حامل الصافرة.
وعن المباراة قال سموه: اقولها بكل صراحة ان مباريات الهلال والنصر فقدت الكثير من بريقها واثارتها لغياب شقيقنا النصر عن الإنجازات فترة طويلة وللمبالغة في الاثارة التي تحدث قبل واثناء لقاءاتهما مما نتج عن ذلك الكثير من الاخطاء التحكيمية التي أثّرت على النتائج.
وعن رأي سموه في المفاوضات الجارية لنقل الجمعان للاتحاد قال الأمير بندر بن محمد: عبدالله الجمعان لاعب كبير وهو افضل مهاجم سعودي بل في منطقة الخليج عامة ونحن كهلاليين نعوّل عليه كثيراً لقيادة هجوم الهلال والمنتخب ولا يمكن لأي عاقل أن يفرط بالجمعان والهلال ناد كبير بجماهيره واعضاء شرفه ولن يفرط بابنائه.
فالجمعان ابن الهلال حيث بدأ برعماً حتى أصبح مهاجماً كبيراً ومهماً
وعما صدر من الجمعان في بعض الفترات قال الأمير بندر لن أقول انه لم يخطئ ولكنني متأكد أن اخطاء عبدالله كبرت وعظمت لأنه هلالي ولأنه نجم ولأن هنالك من يسعى للقضاء عليه فهنالك آخرون اخطأوا أكثر مما أخطأ عبدالله وصُمت عن اخطائهم لاسباب نحن نعرفها جيداً.
وتمنى الأمير بندر في ختام تصريحه ان يقدم الهلال والنصر لقاء مثيراً وجميلاً تسوده الروح الرياضية وان يفوز الأجدر والأحق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved