Thursday 15th January,200411431العددالخميس 23 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتبروه «مجاملة مكشوفة» للنصر وتأكيداً لخوف اللجنة من أصحاب «الأصوات العالية».. اعتبروه «مجاملة مكشوفة» للنصر وتأكيداً لخوف اللجنة من أصحاب «الأصوات العالية»..
الهلاليون «مستاؤون» من قرار تغيير طاقم التحكيم!! أبعدوا جلال لأنه «طبق القانون».. ولماذا المطلق بالذات؟!

  * كتب - طارق العبودي:
أبدى الهلاليون «بجميع فئاتهم وشرائحهم» استياءهم الشديد واستغرابهم من قرار لجنة الحكام «المفاجئ» بتكليف علي المطلق بقيادة مواجهة فريقهم الكروي بالنصر هذا اليوم بدلاً من خليل جلال الذي كان هو المكلف بهذه المهمة إلى ما قبل 48 ساعة من انطلاقة المباراة.
واعتبروا هذا «التغيير» مجاملة مكشوفة ومفضوحة للنصروايين «ورضوخاً» لطلبهم باستبداله متعللين بأن «جلال» لم «يجامل» 3 من لاعبي فريقهم حيث قام بطردهم بالبطاقات الحمراء في مباريات سابقة من الموسم الماضي والموسم الحالي وهم: «سيزار وجهوي وكاريوكا»!!!.
وقال الهلاليون: مرة تلو المرة تثبت لجنة الحكام مع الأسف الشديد بأنها «تخاف» من أصحاب الأصوات العالية وإلا لماذا استجابت للطلب النصراوي بهذه السرعة وبلا أي مناسبة؟!
ومضى عدد من الهلاليين يقولون: لماذا دائماً الهلال يذهب ضحية لمثل هذه القرارات الارتجالية التي تصب في أغلبها لمصلحة فريق واحد؟!.. ولماذا تم اختيار «علي المطلق»؟! هل لأنه دائماً يضر الفريق الهلالي بصافرته التي كان آخرها تجاهله ل «ضربة جزاء» لأحمد الدوخي أمام الاتحاد يشاهدها الأعمى؟!.
وأشار الهلاليون إلى أنهم على استعداد تام لاستخدام «ألسنتهم» كما يفعل «الغير» طالما أن سكوتهم سيضيع حقوقهم!!.
واتفق الهلاليون على أنهم يثقون تماماً في قدرات فريقهم ولا يهمهم من يكون الفريق المقابل.. ولكن يخشون أن تساهم «صافرة المطلق» في حرمانهم من النقاط الثلاث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved