Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دهانات الجزيرة تدشن أفخم صالة للعرض على مستوى العالم العربي دهانات الجزيرة تدشن أفخم صالة للعرض على مستوى العالم العربي

* أبها - عبدالعزيز محمد الشهراني:
في إطار سعيها المتواصل لتقديم المنتج الأعلى جودة، والخدمة الأكثر تميزاً، والارتقاء بالذوق العام، دشنت دهانات الجزيرة الشركة الوطنية الرائدة أفخم واحدث صالات العرض على مستوى المملكة والعالم العربي.
وقد اتسمت الصالة الواقعة في طريق المدينة العسكرية بمدينة خميس مشيط، بضخامتها وفخامتها، كأهم صالة لعرض منتجات دهانات الجزيرة المعروفة بجودتها وجمالها.
وتمتاز الصالة بأرقى أسلوب عرفته المملكة والعالم العربي في طرق العرض، إذ احتوت على أهم ما يلبي حاجة المستهلك، ويستأثر باهتمامه، ويرتقي بذوقه الفني، ناهيك عن تمتعها بما يحثه على استذكار تراثه العريق.
والصالة على ما فيها من جمال وروعة تضم بين جنبيها أهم منتجات دهانات الجزيرة بألوانها البراقة الآسرة، التي يحلم كل من يراها ان يطلي بها منزله أو منشأته، جدراناً وأروقة وأبواباً ونوافذ.
وقد اشتملت الصالة على غرفة تراثية، في سعي لاطلاع الزائرين على منتج الجزيرة مشاشكو، الطلاء التراثي الجذاب، الذي يعطي للمنازل العصرية شكل البيوت الطينية القديمة، والذي كانت دهانات الجزيرة الأولى في انتاجه وطرحه في الأسواق على مستوى العالم.
كما تضم الصالة عيّنات كبيرة لمجموعتها من الدهانات الديكورية، كالجزيرة بيست آرت والجزيرة فانتازي وجاز كلاودي وغيرها، تلك المنتجات التي تأخذ بمجامع النفس، نظراً لما تتمتع به من إبداع فني فياض.
هذا الى جانب عينات من الجزيرة سيف بينت، نظام الطلاء المتكامل من دهاناتها صديقة البيئة، والحائز على شهادات عالمية تؤكد فاعلية دوره في المحافظة على الصحة والبيئة.
بالاضافة الى عدد من منتجاتها الأكثر تميزاً وعلى رأسها الجزيرة لا ينتكس والجزيرة ستون بروتكتر، الى جوار مجموعتها المتقنة من دهانات الأخشاب كالجزيرة بيرل فينش والجزيرة ملتي ماتش والجزيرة سبيدر نت.
والصالة الواسعة الفخمة ضمت الى جانب ذلك مقرّ الإدارة الاقليمية لمنطقتي أبها وخميس مشيط، في خطوة تهدف لتقديم خدمة افضل واسرع للمستهلكين الذين ينشدون الجودة والحصول على خدمات متميّزة.
هذا وتعد الصالة الجديدة أول صالة تفتتحها دهانات الجزيرة في العام الميلادي الجديد، الذي بدأت رحاه تدور منذ أيام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved