Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التوعية الإسلامية: التوعية الإسلامية:
الاستعانة بمترجمين خلال موسم الحج

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
أكد الأمين العام للتوعية الإسلامية في الحج الشيخ جابر بن محمد مدخلي بأنه ضمن الجهود المبذولة للأمانة العامة للتوعية الإسلامة قد قامت الأمانة بالاستعانة بعدد من المترجمين خلال موسم حج هذا العام 1424هـ وعددهم (150) طالباً من أبناء الدول الإسلامية الذين يدرسون في جامعات المملكة أو يعملون في المكاتب التعاونية للدعوة وتوعية الجاليات، ويقوم هؤلاء المترجمون بمساندة الدعاة في توعية الحجاج بلغات بلدانهم.
وأشار مدخلي إلى أن معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد قد وجه بانتداب (10) من الدعاة من منسوبي الوزارة في الخارج لإعداد وتقديم برامج للإذاعة والتلفاز والمترجمة بلغات الحجاج والخاصة بمناسك الحج بهدف التوعية والوعظ والإرشاد لحجاج بيت الله الحرام.
كما أكد حرص الوزارة على إيصال رسالة التوعية عبرالدعاة في أماكن عدة قبل وأثناء أداء الفريضة بالرد والإيضاح حتى يتفرغوا لأداء فريضتهم أخذاً بأسباب القبول من الله تعالى.
ودعا مدخلي الله عز وجل أن يحفظ لهذا البلد الأمن والأمان، وأن يوفق القائمين على شؤون الدعوة لإنجاح خطة الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved