Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحدث منتجات الصافي -دانون يثير إعجاب الأطفال أحدث منتجات الصافي -دانون يثير إعجاب الأطفال

اختارت شركة الصافي - دانون «كن شجاعاً مع صافيو» شعاراً لإطلاق أحدث منتجاتها في السوق السعودي حلا «صافيو». حيث صاحب طرحه في الأسواق حملة إعلانية مكثفة على قنوات التلفزيون وداخل المدارس الابتدائية وتوزيع نشرات تعريفية وحملات تذوق للمستهلكين داخل المجمعات التجارية والسوبر ماركت، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في أن ينال المنتج استحساناً كبيراً بين الأطفال وأن يحقق حضوراً قوياً في سوق منتجات الألبان التي تستهدف شريحة الأطفال.
الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان، نائب رئيس مجموعة الفيصلية والعضو المنتدب للصافي - دانون عبر عن سعادته بما حققه حلا «صافيو» من نجاح كبير قائلاً:«لقد تمكنت الصافي - دانون من كسب ثقة المستهلكين في المملكة منذ تأسيسها باعتبارها شركة تقدم منتجات تتميز بجودتها العالية ومذاقها الطبيعي والطازج للكبار والصغار. وبفضل من الله كانت ثقة المستهلكين وجودة المنتج الجديد من الأسباب الرئيسية في رواجه بين الأطفال الذين فضلوه على العديد من منتجات الحلويات الأخرى».
ويندرج المنتج « تحت علامة صافيو التجارية التي تستهدف شريحة الأطفال ويتكون من الحليب الطازج وكريمة بنكهة الفراولة ويتوفر بعبوة جذابة تتميز بلونها الوردي في كافة محلات السوبر ماركت الكبرى في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved