Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سوني تضع حجر الأساس لمسابقات الترفيه سوني تضع حجر الأساس لمسابقات الترفيه

توج اللاعب عبدالرزاق عبدالملك من مدينة جدة بطلاً لأول بطولة تنظمها شركة الإلكترونيات الحديثة لألعاب البلاي ستيشن بعنوان «كن أنت البطل» والتي اختتمت فعالياتها مؤخراً في جدة بعد أسبوعين من الإثارة والمنافسة القوية بين أفضل اللاعبين على مستوى المملكة.
وجاء في المركز الثاني لهذه البطولة اللاعب لؤي خنفر من الرياض أما المركز الثالث فقد احتله اللاعب محمد الطيب من جدة. علماً بأن مدينة جدة شهدت الجولة النهائية بعد تأهل بطلي منطقتي الخبر والرياض اللذين تم إحضارهما من منطقتيهما بالطائرة وذلك للمشاركة في الجولات النهائية لهذه البطولة التي امتدت على مدى 15 يوماً.
بطولة الفيصلية أرست أسساً جديدة وثابتة لمسابقات الألعاب الإلكترونية ومسابقة «كن أنت البطل» تعتبر مثالاً يحتذى في مثل هذه المسابقات كما قال السيد بيوس المدير العام للشركة الإلكترونية الحديثة.
«كن أنت البطل» هي مسابقة ألعاب إلكترونية رئيسية ومميزة حيث يتنافس اللاعبون باستخدام مهاراتهم في ألعاب البلاي ستيشن للحصول على أعلى النقاط في الألعاب المختارة للمسابقة كما أشار السيد بيوس .
وقد تم اختيار ثلاثة ألعاب لمسابقة هذا العام وهي لعبة تيكان 4 المشهورة ، ولعبة جي تي 3 وكذلك لعبة القتال ايتوي كونغ فو.
«إن الهدف من الدورة هو إعطاء دفعة التنافس وخلق جو من الإثارة بين المتنافسين في جو من التناغم واللعب النظيف، ليس هذا فقط ولكن إن قيامنا بوضع أسس لتأمين عناية تامة بالعميل والالتزام بتقديم خدمات تمتد إلى ما بعد البيع وتتجاوز الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى، تجعلنا على ثقة من أن مسابقة «كن أنت البطل» تعتبر أفضل دورة في الألعاب الإلكترونية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved