Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالرحمن بن سعود يعاتب جماهير فريقه ويهاجم المطلق والمهنا وخليل جلال ويقول: الأمير عبدالرحمن بن سعود يعاتب جماهير فريقه ويهاجم المطلق والمهنا وخليل جلال ويقول:
أضعنا فرصاً عديدة والمطلق لا يختلف عن جلال وأبيه الروحي!
المباراة رائعة وأسوأ ما فيها حامل الصافرة

* كتب- سلطان الجلمود:
قال الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ان ناديه لم يطلب تغيير الحكم خليل جلال بحكم آخر في مباراة الهلال والنصر التي جرت البارحة.. وأضاف سموه أنه ليس من حق النصر ان يطلب تغيير الحكم.. وأشار إلى ان العقلاء يعرفون مواقف خليل جلال مع النصر في مباريات سابقة ومواقف «أبوه الروحي» عمر الهنا أيضاً لكن جلال لن يقدم أكثر مما قدمه المطلق في المباراة وان الأخير وقع في أخطاء كادت تؤثر في المباراة ونتيجتها النهائية ولكن فزنا بفضل الله.. ثم بفضل لاعبينا وإخلاصهم لفريقهم..
وعرج سموه بالحديث إلى المباراة.. وقال: حقيقة كنت أتوقع أن تظهر بصورة باهتة كونها جاءت بعد فترة التوقف لكن أسوأ ما في المباراة حكمها علي المطلق فقد شاهدنا مهازل وسط الملعب.. فعندما يسقط لاعب هلالي فإنه ينال الخطأ أما لاعبو النصر فليس لهم أي أخطاء.. وأنا سبق أن امتدحت علي المطلق في مباراتنا مع الاتحاد رغم خسارتنا نتيجتها.. ولكن أقول.. الميدان ياحميدان بيننا يا مطلق!!وشدد سموه على ان فريقه قد أضاع جملة من الفرص وفي الشوط الأول وانها كانت كفيلة بزيادة حصيلته من الأهداف.
وفي نهاية حديثه عاتب الأمير عبدالرحمن بن سعود جماهير فريقه التي لم تحضر للملعب كعادتها..
وقال.. لا أدري لماذا غابت اليوم عن دعم فريقها وهل أغراها الجو أو البر عن الحضور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved