Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ... فواصل ...

* قدم مدرب الهلال آدديموس فصلاً جديداً من فصول الفشل في اللقاء السابق لفريقه أمام النصر. مزيد من مثل هذه الفصول بانتظار الفريق الأزرق مع هذا المدرب.
** المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد أنصف زميله علي كميخ عندما أثنى عليه خلال تحليله لمباراة الهلال والنصر عبر القناة الرياضية بشبكة أوربت حيث قال الخالد أن كميخ كان وراء الابداع النصراوي في المباراة نظراً لحداثة عهد المدرب الروماني ردينك.
* قال رئيس لجنة الحكام ان اللجنة رشحت أربعة حكام لقيادة مباراة الهلال والنصر وذكر منهم معجب الدوسري ولكن تم استبعاده نظراً لوقفه. والسؤال الذي يوجه لرئيس اللجنة كيف يرشح حكما موقوفا؟!
أما تغييره لحكم المباراة بعد ضغط أحد طرفيها فسيبقى جرحاً غائراً في مصداقية اللجنة واستقلاليتها.
* ماذا لدى مرزوق العتيبي بعد أهدافه الثلاثة في شباك الرياض؟! هل سيعود عابر القارات؟! أم هي ومضة سرعان ما تنطفىء؟!.
* طالب سمو عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد الحكم علي المطلق أن يكون أكثر شجاعة من لجنته أثناء قيادته لمباراة الهلال والنصر وبالفعل كان الحكم عند حسن الظن به وقاد المباراة بكل كفاءة واقتدار.
* في الوقت الذي كانت جماهير الأهلي تنتظر من هداف فريقها طلال المشعل العودة لمستواه السابق وايقاف كل الاتهامات التي توجه إليه فوجئت بأنه يقدم اعتذاره عن تمثيل الفريق بعد العودة من دورة الخليج بحجة عدم جاهزيته.!! فهل هذا عذر يقبل من لاعب خرج للتو من بطولة كبرى؟!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved