Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرشودي يمتدح مستوى المنتخب والتويجري يمتدح سياسة البناء الرشودي يمتدح مستوى المنتخب والتويجري يمتدح سياسة البناء
القناص متفائل بالمزيد والمقيطيب غير مستغرب

* متابعة - سلطان المهوس:
عبَّر عدد من الرياضيين بمنطقة القصيم عن سعادتهم الكبيرة بتحقيق المنتخب السعودي الأول لبطولة دورة الخليج السادسة عشرة ورفعوا اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء.
وأعربوا عن تقديرهم للدور الكبير الذي يبذله الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.
الأخضر يستحق البطولة
في البداية تحدث الشيخ ناصر الرشودي رئيس نادي التعاون حيث أوضح ان المنتخب السعودي استحق الحصول على البطولة عطفاً على مستوياته الفنية المميزة طوال مباريات الدورة ورفع الرشودي تهنئة خالصة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل متمنياً ان تتواصل الأفراح السعودية في كل المحافل.
البناء الصحيح أساس النجاح
الاستاذ علي التويجري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم قال إن الرياضة السعودية من خلال البرامج والخطط المستقبلية تدخل في منعطف البناء نحو جيل سعودي جديد مؤكداً ان سلامة النهج الخططي بدا واضحاً من خلال الحصول على بطولة العرب ومن ثم بطولة الخليج التي قرنها المنتخب السعودي بالأداء الراقي والمميز. ورفع التويجري التهنئة للشعب السعودي ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وإلى جميع العاملين بالاتحاد السعودي لكرة القدم اعضاء وإداريين، متمنياً المزيد من الانجازات لجميع منتخبات الوطن.
متابعة سلطان حققت الإنجاز
الاستاذ عبدالله الخضير أمين عام نادي الرائد قال إن متابعة الأمير سلطان بن فهد للمنتخب وتصديه لجميع المنعطفات التي صادفت مشوار الأخضر جعلت من الصقور الخضر محلقين في سماء الابداع وسط حضور فني مميز. ولم ينس الخضير الدعم الكبير من سمو الأمير تركي بن خالد الذي وصفه بالرجل الخبير وهنأ الخضير الجماهير السعودية قاطبة معتبراً ان المزيد من البطولات ستتواصل إن شاء الله.
ما هي غريبه يالأخضر
الأستاذ محمد المقيطيب رئيس لجنة الحكام بمنطقة القصيم عبر عن سعادته الكبيرة بحصول الأخضر على بطولة الخليج موضحاً ان ذلك ليس غريباً على الأخضر الذي عود جماهيره على ا لذهب في كل المحافل وهنأ المقيطيب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على هذا الانجاز الرائع متمنياً مزيداً من الانجازات في المستقبل القريب.
رائع يالأخضر
الاستاذ عبداله القناص الرياضي المعروف قال إن أداء المنتخب السعودي في دورة الخليج أجبر الجميع على الوقوف احتراماً وتقديراً لمستواه المبهر موضحاً ان العمل الجبار الذي يقوم به الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة وجه السعد سلطان بن فهد ونائبه نواف بن فيصل عملاً مدروساً جاءت نتائجه باهرة.
وأكد ابو تركي ان الاستحقاقات القادمة للمنتخب السعودي ستكون بإذن الله ميداناً لتكرار الانجازات مهنئاً الشعب السعودي بإنجاز الخليج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved