Monday 19th January,200411435العددالأثنين 27 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير إدارة النقل بحائل... السنتلي موضحاً: مدير إدارة النقل بحائل... السنتلي موضحاً:
ربط بقعاء بالأجفر وإنجاز 50% من الطريق الرابط مع لينة..ودراسة افتتاح فرع لوزارة النقل ببقعاء

* بقعاء - فهد الشيحان:
أوضح مدير إدارة النقل والطرق بمنطقة حائل المهندس إبراهيم السنتلي أن توجيهات سمو أمير منطقة حائل صدرت بمتابعة طريق يصل محافظة بقعاء بمدينة الأجفر لأنه طريق حيوي وهام يخدم المنطقة ومناطق أخرى وأمام هذا التوجيه اطلعنا على الموقع مع وكيل محافظة بقعاء ولقينا التشجيع من سمو نائب أمير حائل خلال ترؤسه للاجتماع المحلي للمحافظة وبتضافر الجهود سوف يتم البدء في هذا الطريق.
وعن مشاريع الطرق الأخرى أوضح السنتلي أنه تم تنفيذ 50% من طريق تربة - لينة، وبمتابعة من سمو أمير حائل ومعالي وزير النقل تم اعتماد مبالغ مالية هذا العام تصل 15 مليون ريال لاستكمال الطريق الذي نتوقع أن ينتهي خلال عام.
وعن طريق الجوف -حائل بيّن السنتلي أنه تم انجاز 65 كلم من طريق بقعاء داخل النفود، وسوف يتم البدء في الجزء الثاني خلال أيام، أما الأجزاء الأخرى التي تمت ترسيتها فقد سلمت للمقاولين وباشروا الأعمال المساحية وبعد اكتمال الأعمال المساحية والرفع المساحي والتصميم للمسار سوف تتم مباشرة العمل.
وعن امكانية فتح ادارة للنقل بمحافظة بقعاء أوضح السنتلي أن الوزارة طلبت دراسته وتم الرفع لمقام الوزارة بطلب افتتاح فرع في بقعاء يقدم خدماته للمناطق الشمالية والشرقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved