Monday 19th January,200411435العددالأثنين 27 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب أمير تبوك تابع حالاتهم نائب أمير تبوك تابع حالاتهم
إصابة 23 حاجاً فلسطينياً بانقلاب باص

* تبوك - ماجد العنزي:
أصيب «23» حاجاً فلسطينياً سبعة منهم إصاباتهم خطيرة إثر انقلاب الباص الذي كان يقلهم متجهين للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.
وقد وقع الحادث بالقرب من المنفذ البحري بنويبع في جمهورية مصر العربية.
وفور تلقي البلاغ باشرت ست فرق من فرع جمعية الهلال الأحمر بتبوك وأربع فرق من طوارئ الصحة وفرقة من حرس الحدود الحادث وتم اسعاف المصابين ونقل من كانت اصاباتهم خطيرة لمستشفى شرم الشيخ التابع لجمهورية مصر العربية، كما تم نقل ثمانية عشر مصاباً لمستشفيات مدينة تبوك وأجريت لهم الفحوصات اللازمة ويرقدون حالياً على الأسرة البيضاء لتلقي العلاج اللازم.
صرح بذلك ل«الجزيرة» مساعد مدير عام الشؤون المالية بفرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بتبوك خالد الصالح مؤكداً أنه نتيجة لتنسيق الجهود بين الجهات المعنية تم اسعاف المصابين بأسرع وقت وتقديم الخدمات الإسعافية لهم، وقد كان عدد المصابين لدى وصولهم منفذ حالة عمار بالحدود السعودية الأردنية ثمانية عشر مصاباً كانت اصاباتهم متوسطة وخفيفة وقد بدا عليهم الإعياء والتعب.
وقد أعرب عدد من المصابين بالحادث في حديث ل«الجزيرة» عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك على متابعته للحادث وسؤاله عن حالتهم، فقد عبر المصاب أمير موسى عطا الله عن عميق شكره وتقديره لما لقيه من اهتمام ومتابعة منذ وصوله لمنفذ حالة عمار وتلقيه العلاج اللازم عبر الجهود المبذولة من الجهات المعنية في الحكومة السعودية، كما شكر جمال العوض حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على حرصهم ومتابعة الحالة الصحية لجميع المصابين في الحادث وجهودهم المشكورة في تقديم الخدمات العلاجية اللازمة بأعلى المستويات..
من جهته أعرب المصاب محمد زيدان أبو حمام، عن امتنانه العميق لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك على تفضله بالتوجيه بمتابعة حالات المصابين وسؤاله عنهم ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد قادتها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
أسماء المصابين:
محمد زيدان أبو حمام، عمر عفاني، صبيحة سالم، اعتدال ابراهيم، هاجر أبو تمام، يسري اسماعيل، جواهر عزيز، جمال عوض، وصفية سعيد، سعاد يوسف، فرحة عيسى طريفة عوض، رفقة عوض، إسماعيل عوض مهدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved