Tuesday 20th January,200411436العددالثلاثاء 28 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن
المليك يؤكد منهجية الحوار وقواعده حتى لايتحول إلى فوضى

  * الرياض - واس:
رحبت المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بضيوف الرحمن الذين قدموا إلى البلاد من كل أنحاء العالم تلبية لنداء الحق جلَّ وعلا لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام.
وقال خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في حديثه لمجلس الوزراء الذي ترأس جلسة اجتماعه الذي عقد بعد ظهر أمس في الرياض إن المملكة هيأت بعون الله لضيوف الرحمن الذين وفدوا ويفدون إلى الأماكن المقدسة براً وبحراً وجواً لأداء الفريضة كل أسباب الراحة والاطمئنان والسلامة لكي يؤدوا مناسكهم بخشوع وخضوع متوجهين بكل جوارحهم إلى الله سبحانه متضرعين منيبين إليه بعيدين عن كل ما قد يكون سبباً في تعكير صفو الحجيج وأمنهم وسلامتهم.
وبيّن معالي وزير الثقافة والإعلام أن المجلس تطرق من جهة ثانية إلى الحوار المنظم الذي يتم في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.
وشدد المجلس على التقيد بكل المضامين التي اشتملت عليها كلمة سمو ولي العهد حفظه الله بعد انتهاء اللقاء الثاني للحوار ومنها ضرورة الحرص على منهج الحوار وقواعده وآدابه حتى لا يتحول إلى فوضى لا تسمن ولا تغني من جوع وتضر ولا تنفع وعدم المساس بالعقيدة الإسلامية باسم حرية الرأي أو بأي اسم آخر والتحلي بالحكمة والاتزان وتجنب ركوب الموجة وشهوة الظهور وضرورة اتباع المنهج الإسلامي الحكيم منهج الوسطية والاعتدال منهج القرآن الكريم ومنهج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved