Tuesday 20th January,200411436العددالثلاثاء 28 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن فهد يثمِّن فوز الدمام بجائزة الوعي البيئي «عربياً» الأمير محمد بن فهد يثمِّن فوز الدمام بجائزة الوعي البيئي «عربياً»

* الدمام - حسين بالحارث:
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية فوز مدينة الدمام بالمرتبة الأولى لجائزة الوعي البيئي على مستوى الوطن العربي. وقال سموه في خطاب شكر وجهه لمعالي أمين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم:
«لقد سرنا ذلك وإذ نحمد الله عليه فإننا نؤكد أن هذا الإنجاز لم يكن ليتم لولا الجهود المخلصة من حكومتنا الرشيدة للارتقاء بالبيئة».
وعبّر سمو أمير المنطقة الشرقية عن شكره وتقديره لجهود معالي أمين مدينة الدمام ومسؤولي الأمانة على جهودهم في مجال الاهتمام بالوعي البيئى مما حقق لعاصمة المنطقة الشرقية المركز الأول على مستوى الوطن العربي.
وقال سموه: «إننا نشكركم على هذا الجهد المبارك ونود منكم نقل شكرنا لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الطيب».
من جهة ثانية أرجع معالي أمين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم تحقيق هذا الإنجاز إلى جهود حكومتنا الرشيدة في مجال الوعي البيئي وبفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ودعمه الدائم لجهود الأمانة في كافة المجالات.
وعبَّر معاليه عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وقال معاليه إن هذا التقدير من سموه نعتبره وسام فخر لأمانة الدمام وكافة العاملين بها وسيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد المخلص لتحقيق جزء من طموحات وآمال سموه التي تدفع بالعمل والإنجازات خطوات متقدمة إلى الأمام.
وأضاف معاليه أن أمانة الدمَّام كغيرها من الجهات الحكومية بالمنطقة الشرقية تحظى بالاهتمام والرعاية والتوجيه من سموه الكريم وما يتحقق من إنجازات ونجاحات يمثل ترجمة وانعكاسا لهذا الاهتمام والرعاية الكريمة من سموه حفظه الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved