Tuesday 20th January,200411436العددالثلاثاء 28 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد يستقبل السفير اللبناني الجديد لدى المملكة الأمير الوليد يستقبل السفير اللبناني الجديد لدى المملكة

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة سعادة السفير اللبناني الجديد لدى المملكة العربية السعودية السيد أحمد إبراهيم الشماط.
وعقد الاجتماع في مكتب سموه الكريم بمقر شركة المملكة القابضة، حيث أعرب السفير الشماط عن سعادته لتولي منصبه الجديد، وتناول الجانبان العلاقات المشتركة القوية والمميزة بين السعودية ولبنان، وآخر المستجدات في ظل التطورات في المنطقة.
تم خلال اللقاء بحث اهم المستجدات على الاصعدة العربية والدولية وخاصة آخر التطورات الشرق اوسطية وما تم طرحه مؤخرا من حلول لحل الصراع العربي الاسرائيلي خاصة قضية التوطين وموقف لبنان منها. هذا وأشاد السفير الشماط بدعم الأمير الوليد للقضايا العربية بشكل عام ولبنان بشكل خاص والمتمثل في استثمارات سموه المختلفة التي تشمل عدة قطاعات حيوية من الاقتصاد اللبناني موفرة فرص عمل للعديد من اللبنانيين، إضافة إلى بادرة سموه الاخيرة بتأسيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان والتي تقدم مساعداتها الإنسانية لجميع اللبنانين بغض النظر عن انتماءاتهم الطائفية.
وفي نهاية اللقاء، شكر السفير اللبناني الأمير الوليد على استضافته الكريمة وعلى ما زوده به من معلومات عن النواحي الاقتصادية والثقافية والفكر العام في المملكة بشكل خاص، وشكر سموه على نواياه الطيبة تجاه لبنان شعباً واقتصاداً بشكل عام. من جهته، أكد الأمير على متانة العلاقات بين لبنان والمملكة العربية السعودية وتمنى لسعادة السفير اللبناني السيد أحمد إبراهيم الشماط إقامة سعيدة في المملكة وللبنان الازدهار والرخاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved