Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد حسم الزكاة بعد حسم الزكاة
أسمنت تبوك تحقق أرباحاً صافية 7 ،75 مليوناً عام 2003م

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
أوضحت القوائم المالية لشركة أسمنت تبوك أن الشركة حققت أرباحاً صافية خلال العام 2003م بلغت «7 ،75» مليون ريال بعد حسم الزكاة مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت «8 ،78» مليون ريال.
علما بأنها قد حققت ارتفاعا في الأرباح المحققة خلال الربع الأخير مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، حيث بلغت الأرباح «8 ،19» مليون ريال مقابل «2 ،13» مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي وبزيادة قدرها 606 مليون ريال بنسبة زيادة قدرها «50%».
هذا وقد صرح الشيخ سعد محمد المعجل رئيس مجلس الإدارة أن الشركة حافظت على التوازن بين الإنتاج والطلب وفقا لمتطلبات السوق المحلي.
وأوضح أن الشركة ضمن إجراءات التوسعة التي نفذتها لرفع إنتاجية المصنع وطاقته الاستيعابية خلال عام 2003م أدت إلى انخفاض الإنتاج مما أثر سلباً على أرباح الشركة في الربع الأول من العام.
وسوف تظهر النتائج الإيجابية للتوسعة وبوضوح على الإنتاج والأرباح خلال عام 2004م بإذن الله، منوها بجهود مجلس الإدارة وإدارة الشركة وكافة منسوبيها.
وفي ختام تصريحه شكر سعادته صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك والرئيس الفخري للشركة وسمو نائبه لما يقدمانه للشركة من دعم ومساندة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved