Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تمرين عسكري بمركز القيادة الأمنية في الطائف تمرين عسكري بمركز القيادة الأمنية في الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
شهد صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي أمس الأول تمرين مركز القيادة الأمني ومكافحة الشغب الذي نفذه لواء الخليفة عمر بن الخطاب بالحرس الوطني بالطائف.
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة في مقر قيادة اللواء بدئ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة ألقاها قائد لواء الخليفة عمر بن الخطاب العميد محمد مناور الحربي رحب فيها بسمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي وإعطاء نبذة موجزة عن هذا التمرين العسكري الذي يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تطوير قدرات وكفاءة رجال الحرس الوطني في مختلف المهام للذود عن الوطن والدفاع عنه وحماية مكتسباته الوطنية. بعد ذلك بدأ الاستعراض العسكري أمام المنصة الرئيسة التي يوجد فيها سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي ووكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية بالقطاع الغربي اللواء الركن نايف بن غازي وقائد لواء الخليفة عمر العميد محمد مناور الحربي وأمراء الأفواج وقيادات من الحرس الوطني وعقب هذا الاستعراض الذي أثبت قدرة وكفاءة رجال الحرس الوطني من خلال هذا الاستعراض قام سمو وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي بزيارة المعرض الأمني الذي تم إعداده بهذه المناسبة وأبدى سموه إعجابه بما شاهده من تطور وتقدم كبير كما استمع سموه إلى شرح تفصيلي عن محتويات هذا المعرض من قبل الرائد عبدالرحمن العمري.
كما تفضل سمو وكيل الحرس الوطني في اختتام زيارة المعرض بزيارة مركز قيادة التمرين بالحرس الوطني واستمع إلى إيجاز عن هذا المركز وامكانياته بعدها شاهد سموه وقيادات الحرس الوطني التمرين العسكري الناجح الذي نفذته وحدات عسكرية من الحرس الوطني بمركز القيادة الأمني ومكافحة الشغب.
وفي نهاية التمرين سلمت الشهادات التقديرية لكل المساهمين في إنجاح التمرين العسكري كما قدم قائد لواء الخليفة عمر بن الخطاب درعاً تذكارياً لسمو وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved