Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه تجول داخل أقسام المبنى سموه تجول داخل أقسام المبنى
الأمير عبدالمجيد افتتح مقر فرع مراكز الأحياء بمكة المكرمة

*مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مقر فرع جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة والواقع بالطريق الدائري بحي الرصيفة بالقرب من مقر الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة.
وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الفرع وكيل امارة منطقة مكة المكرمة ورئيس جمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز وامين فرع الجمعية بمكة المكرمة الدكتور يحيى زمزمي والشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه واعضاء الجمعية وفور وصول سموه قام بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية ايذاناً بافتتاح المبنى.تم تجول سموه داخل اقسام المبنى المتمثلة في مقر لامانة المجلس الفرعي للجمعية واللجنة التنفيذية والوحدات الادارية والمالية والعلاقات العامة والاعلام والدراسات والمعلومات ومراكز الاحياء بالاضافة إلى قاعة للاجتماع وصالة للاستقبال حيث استمع إلى شرح مفصل عن هذه الأقسام.
عقب ذلك القى وكيل امارة منطقة مكة المكرمة ورئيس جمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز كلمة رحب فيها بسموه وشكره على افتتاحه لمقر فرع الجمعية بمكة المكرمة مشيراً إلى الدور الذي ستضطلع به مراكز الأحياء في مجال رعاية الشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم واستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
اثر ذلك القى امين عام فرع الجمعية بمكة المكرمة الدكتور يحيى زمزمي كلمة شرح فيها الاعمال والانجازات التي قام بها فرع الجمعية بمكة المكرمة خلال اجتماعاته التي عقدها في الفترة الماضية.
بعد ذلك القى رئيس اللجنة الاعلامية الدكتور صالح السيف كلمة اوضح فيها انه سيقام خلال الايام القادمة حفل تعريفي لبرامج الجمعية وسيدعى له العديد من فئات المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved